وفيات من الاردن وفلسطين اليوم 23- 4 -2024 الجماعة اليمنية تعتزم تصعيد هجماتها في البحر النواب البريطانيون يرفضون مشروع قانون "رواندا" الزعبي: عودة الرمثا إلى البطولات تحتاج شيئين الجيش الروسي يعلن سيطرته على مستوطنة "نوفوميخيلوفكا" فى إقليم دونيتسك البيت الأبيض: بايدن أكد لزيلينسكي العمل على إيصال المساعدات العسكرية لأوكرانيا احذر.. زجاجة المياه القابلة لإعادة الاستخدام أرض خصبة للبكتيريا "أبل" تسمح باستخدام مكونات هواتف آيفون القديمة في الإصلاح "إسرائيل" تعلن بدء عملية عسكرية في الممر الفاصل بقطاع غزة أبو زيد: لن تكون عملية اجتياح رفح تقليدية على غرار ما شهدناه في خان يونس - فيديو الرئيس الألماني يزور تركيا حاملاً 60 كيلو من الشاورما الأردنيون على موعد مع عطلة طويلة جرش .. راصد يعقد جلسة في مركز برامج مخيم سوف ورشة توافقية لمراجعة الوثائق المتعلقة بالرصد الوبائي بالأردن اتفاقية شراكة بين المستقلة للانتخاب والأمم المتحدة للمرأة

القسم : ملفات ساخنة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 02/03/2024 توقيت عمان - القدس 7:37:58 PM
قبيل رمضان.. أسواق دون زبائن بسبب الطفر.. تقرير تلفزيوني
قبيل رمضان.. أسواق دون زبائن بسبب الطفر.. تقرير تلفزيوني

الحقيقة الدولية - قبيل رمضان..  تتوفر المواد الغذائية في الأسواق الا ان الطفر يضرب على جيوب المواطنين..  هذا الحال يأتي مع ارتفاع ملحوظ في أسعار بعض السلع فيما يلاحظ بعض المواطنين أن مستوى الرقابة ليس كما ينبغي، حيث يقوم بعض التجار باستغلال هذه الفترة لمصالحهم الشخصية.

 

رغم توفر المواد الغذائية الأساسية في الأسواق واستقرار الأسعار للمنتجات الأساسية مثل الأرز والسكر والطحين، إلا أن هناك ارتفاعًا ملحوظًا في أسعار بعض السلع الغذائية الأخرى، مثل اللحوم.

 

مواطنون ابدوا استياءهم من عدم كفاية الرقابة على الأسواق، حيث يرون أن بعض التجار يستغلون هذه الفترة لتحقيق أرباح غير مشروعة على حساب المواطنين.

 

تعكس هذه المشكلة الحالة التي تعيشها الأسواق خلال هذه الفترة الحساسة، حيث يظل التوازن بين توفير المواد الغذائية وضبط الأسعار تحديًا للسلطات المعنية، وضرورة العمل على تحقيق توازن يراعي مصالح الجميع.

Saturday, March 2, 2024 - 7:37:58 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023