وفيات من الاردن وفلسطين اليوم 23- 4 -2024 الجماعة اليمنية تعتزم تصعيد هجماتها في البحر النواب البريطانيون يرفضون مشروع قانون "رواندا" الزعبي: عودة الرمثا إلى البطولات تحتاج شيئين الجيش الروسي يعلن سيطرته على مستوطنة "نوفوميخيلوفكا" فى إقليم دونيتسك البيت الأبيض: بايدن أكد لزيلينسكي العمل على إيصال المساعدات العسكرية لأوكرانيا احذر.. زجاجة المياه القابلة لإعادة الاستخدام أرض خصبة للبكتيريا "أبل" تسمح باستخدام مكونات هواتف آيفون القديمة في الإصلاح "إسرائيل" تعلن بدء عملية عسكرية في الممر الفاصل بقطاع غزة أبو زيد: لن تكون عملية اجتياح رفح تقليدية على غرار ما شهدناه في خان يونس - فيديو الرئيس الألماني يزور تركيا حاملاً 60 كيلو من الشاورما الأردنيون على موعد مع عطلة طويلة جرش .. راصد يعقد جلسة في مركز برامج مخيم سوف ورشة توافقية لمراجعة الوثائق المتعلقة بالرصد الوبائي بالأردن اتفاقية شراكة بين المستقلة للانتخاب والأمم المتحدة للمرأة

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 02/03/2024 توقيت عمان - القدس 7:23:41 PM
المراكز الشبابية في الكرك تنظم عددا من الفعاليات والأنشطة للشباب واليافعين
المراكز الشبابية في الكرك تنظم عددا من الفعاليات والأنشطة للشباب واليافعين

الحقيقة الدولية - الكرك – عبدالحميد المعايطة

 

 

نظمت المراكز الشبابية التابعة لمديرية شباب الكرك عددا من الأنشطة والفعاليات المتنوعة استهدفت خلالها الشباب واليافعين من عمر ١٢-٣٠عاما.

 

حيث نظم مركز شابات أدر، دورة تدريبية بعنوان "التصوير الفوتوغرافي"، بمشاركة ١٥ طالبة.

 

 أشار المدرب معتز الرواشدة إلى مفاهيم التصوير الفوتوغرافي وأنواع التصوير والكاميرات والعدسات وأجزاء الكاميرا وكيفية إختيار زوايا التصوير المناسبة وأنواع الكاميرات لتوثيق الأحداث المختلفة.

 

وناقشت الدورة شروط ووسائل امتهان فن التصوير والقواعد والنصائح لتمكين اليافعين الراغبين بممارسة التصوير كموهبة ومهنة.

 

ونظم مركز شابات راكين  بالتعاون مع وزارة الأوقاف ورشة توعوية بعنوان "النظافة والصحة العامة " بمشاركة ٢٠ شابة، تحدثت خلالها الواعظة نجلاء العساسفه حول أهمية النظافة وعلاقه النظافة بالصحة  العامة.

 

ونظم مركز شابات غور المزرعة بالتعاون مع مركز أبطال الأغوار الجنوبية ورشة تدريبية بعنوان "الألعاب القتالية الكاراتيه والتايكواندو" بمشاركة 23شابة.

 

 درب خلالها عبدالجابر العونة المشاركات على أساسيات التدريب وكيفية حماية النفس من خلال امتلاك بعض الحركات الفنية.

 

كما ختتم مركز شابات غور الصافي النموذجي فعاليات نشاط " المبادرات الشبابية التطوعية " بمشاركة ١٧ شابة والتي استمرت لمدة يومين، تحدث خلالها المتطوع حسين العشوش حول أهمية العمل التطوعي والعمل بروح الفريق الواحد  والخطوات  الرئيسية في تصميم المبادرات .

 

وهدف النشاط إلى  رسم جداريات لتعزيز مفهوم الولاء والإنتماء للوطن والقيادة الهاشمية.

 

ونظم مركز شباب وشابات وادي الكرك "عمل تطوعي" بمشاركه ٢٠ شابا، تحدث خلاله رئيس المركز  سعيد العبيسات حول تعريف العمل التطوعي وأهمية وأثره الإيجابي في تعزيز الولاء و الانتماء عند الشباب وتضمن النشاط حملة لتنظيف الساحة الخارجية لإضفاء لمسة جمالية للمكان.

 

ونظم مركز شابات العدنانية نشاطا بعنوان "مهارات القيادة" بمشاركة ١٥ طالبة، تحدث خلالها حمزة الزغيلات حول مفهوم القيادة وصفات القائد الناجح وأهم المهارات التي من الممكن أن يكتسبها القائد لإدارة الفريق.

Saturday, March 2, 2024 - 7:23:41 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023