وفيات من الاردن وفلسطين اليوم 23- 4 -2024 الجماعة اليمنية تعتزم تصعيد هجماتها في البحر النواب البريطانيون يرفضون مشروع قانون "رواندا" الزعبي: عودة الرمثا إلى البطولات تحتاج شيئين الجيش الروسي يعلن سيطرته على مستوطنة "نوفوميخيلوفكا" فى إقليم دونيتسك البيت الأبيض: بايدن أكد لزيلينسكي العمل على إيصال المساعدات العسكرية لأوكرانيا احذر.. زجاجة المياه القابلة لإعادة الاستخدام أرض خصبة للبكتيريا "أبل" تسمح باستخدام مكونات هواتف آيفون القديمة في الإصلاح "إسرائيل" تعلن بدء عملية عسكرية في الممر الفاصل بقطاع غزة أبو زيد: لن تكون عملية اجتياح رفح تقليدية على غرار ما شهدناه في خان يونس - فيديو الرئيس الألماني يزور تركيا حاملاً 60 كيلو من الشاورما الأردنيون على موعد مع عطلة طويلة جرش .. راصد يعقد جلسة في مركز برامج مخيم سوف ورشة توافقية لمراجعة الوثائق المتعلقة بالرصد الوبائي بالأردن اتفاقية شراكة بين المستقلة للانتخاب والأمم المتحدة للمرأة

القسم : منوعات عامة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 01/03/2024 توقيت عمان - القدس 1:13:10 PM
صراف آلي ودماء مصابين.. جديد الطالب المشطور نصفين بمصر
صراف آلي ودماء مصابين.. جديد الطالب المشطور نصفين بمصر


بعد الجريمة المروعة التي هزت مصر الأسبوع الماضي، تكشفت تفاصيل جديدة في حادث الطالب إيهاب أشرف عبد العزيز الذي قتل على يد معلمه، وشطر جسده نصفين.

فقد أظهرت التحقيقات أن القاتل خطط لمساومة أسرة الطالب الثرية، والحصول على فدية مالية منهم لسداد ديونه المتراكمة جراء خسارته الفادحة في لعب القمار.

وبينت أن المعلم الموقوف قام بحصر ماكينات الصراف الآلي الموجودة في محيط المنطقة التي يقيم فيها لمعرفة كم ماكينة سيحتاجها لسحب الفدية الضخمة التي طلبها من أسرة الطالب، دون انكشاف أمره.

اشترى له طعاماً

إلى ذلك، كشف التحقيق أن الطالب المسكين اشترى يوم الجريمة لمعلمه طعاماً، قبل التوجه للحصول على درس خصوصي، من دون أن يدري أن الأخير سيغدر به ويقتله.

وكانت زوجة المعلم أقرت خلال التحقيق معها أن زوجها عاد لمنزله يوم الواقعة وملابسه ملطخة بالدماء، وعندما استفسرت منه عن السبب، أجابها بأنه شارك بنقل مصابين في حادث سير مروع على الطريق.

تفاصيل مرعبة

في حين كشف والد إيهاب تفاصيل مرعبة ومؤلمة حول الحادث، وأكد أن المعلم صور فيديو لابنه وعلى رقبته سكين وبعض الدماء لكي يرسلها له ويطالبه بأموال كفدية وصلت إلى نصف مليون جنيه. وتابع الأب المكلوم أن المعلم أوهم ابنه الضحية بأنه سيقوم بتصوير الفيديو وبثه على الإنترنت لكي يحصد مشاهدات واسعة ويجني الأرباح، طالبا منه الاستسلام له خلال التصوير وعدم التحرك خلال تمرير السكين على رقبته.

كما أشار إلى أن المعلم نفذ جريمته وكمم فم ابنه وطعنه بالسكين في رقبته وجسده حتى فارق الحياة. ثم قرر لاحقا التخلص من الجثمان عبر تقطيعه لثلاثة أجزاء وتغليف كل جزء لوحده، وإلقائه في أنحاء متفرقة لكي يصعب الوصول إليه أو التعرف عليه.

وكانت الأجهزة الأمنية عثرت الأسبوع الماضي على رأس الضحية ثم على الجزء السفلي من الجثة ملقاة في قطعة أرض زراعية بمحافظة الدقهلية شمال البلاد.

 

 

الحقيقة الدولية – وكالات

Friday, March 1, 2024 - 1:13:10 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023