وفيات من الاردن وفلسطين اليوم 23- 4 -2024 الجماعة اليمنية تعتزم تصعيد هجماتها في البحر النواب البريطانيون يرفضون مشروع قانون "رواندا" الزعبي: عودة الرمثا إلى البطولات تحتاج شيئين الجيش الروسي يعلن سيطرته على مستوطنة "نوفوميخيلوفكا" فى إقليم دونيتسك البيت الأبيض: بايدن أكد لزيلينسكي العمل على إيصال المساعدات العسكرية لأوكرانيا احذر.. زجاجة المياه القابلة لإعادة الاستخدام أرض خصبة للبكتيريا "أبل" تسمح باستخدام مكونات هواتف آيفون القديمة في الإصلاح "إسرائيل" تعلن بدء عملية عسكرية في الممر الفاصل بقطاع غزة أبو زيد: لن تكون عملية اجتياح رفح تقليدية على غرار ما شهدناه في خان يونس - فيديو الرئيس الألماني يزور تركيا حاملاً 60 كيلو من الشاورما الأردنيون على موعد مع عطلة طويلة جرش .. راصد يعقد جلسة في مركز برامج مخيم سوف ورشة توافقية لمراجعة الوثائق المتعلقة بالرصد الوبائي بالأردن اتفاقية شراكة بين المستقلة للانتخاب والأمم المتحدة للمرأة

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 26/02/2024 توقيت عمان - القدس 9:08:19 AM
العداء ذياب يحطم رقما قياسيا اردنيا
العداء ذياب يحطم رقما قياسيا اردنيا


حطم العداء بلال ذياب الرقم القياسي الاردني للرجال  لمسابقة ٦٠ متر صالات، وذلك في بطوله تركيا لألعاب القوى للصالات والتي اقيمت يومي ١٧و١٨ من هذا الشهر.

وسجل ذياب رقما قياسيا جديدا وقدره 6،84 ثانية كاسراً بذلك رقم خليل حناحنة الذي صمد حوالي ١٨ عام.

وتعتبر بطولة تركيا معتمده من قبل الاتحاد  الدولي ومصنفه D.

كما حصل ذياب على الترتيب الثالث في البطولة.

وخاض ذياب سباق ٢٠٠ متر صالات وسجل زمن وقدره 22،42 ث وحل ثالثاً في ارقام تعتبر الأسرع في تاريخ العاب القوى الأردنية لهذه المسابقات.

 

الحقيقة الدولية – وكالات

Monday, February 26, 2024 - 9:08:19 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023