وفيات من الاردن وفلسطين اليوم 23- 4 -2024 الجماعة اليمنية تعتزم تصعيد هجماتها في البحر النواب البريطانيون يرفضون مشروع قانون "رواندا" الزعبي: عودة الرمثا إلى البطولات تحتاج شيئين الجيش الروسي يعلن سيطرته على مستوطنة "نوفوميخيلوفكا" فى إقليم دونيتسك البيت الأبيض: بايدن أكد لزيلينسكي العمل على إيصال المساعدات العسكرية لأوكرانيا احذر.. زجاجة المياه القابلة لإعادة الاستخدام أرض خصبة للبكتيريا "أبل" تسمح باستخدام مكونات هواتف آيفون القديمة في الإصلاح "إسرائيل" تعلن بدء عملية عسكرية في الممر الفاصل بقطاع غزة أبو زيد: لن تكون عملية اجتياح رفح تقليدية على غرار ما شهدناه في خان يونس - فيديو الرئيس الألماني يزور تركيا حاملاً 60 كيلو من الشاورما الأردنيون على موعد مع عطلة طويلة جرش .. راصد يعقد جلسة في مركز برامج مخيم سوف ورشة توافقية لمراجعة الوثائق المتعلقة بالرصد الوبائي بالأردن اتفاقية شراكة بين المستقلة للانتخاب والأمم المتحدة للمرأة

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 25/02/2024 توقيت عمان - القدس 11:40:27 PM
الدوري الإيطالي.. يوفنتوس ينتزع فوزاً ثميناً من فروزينوني
الدوري الإيطالي.. يوفنتوس ينتزع فوزاً ثميناً من فروزينوني


أفلت يوفنتوس من فخ التعادل مع ضيفه فروزينوني وخطف انتصارا عصيبا 3-2 اليوم الأحد، ضمن منافسات الأسبوع الـ26 من الدوري الإيطالي.

على أرضية ملعب أليانز، كان يوفنتوس المبادر بالتسجيل مبكراً عن طريق فلاهوفيتش (ق3)، لكن فروزينوني أدرك التعادل بعدها بقليل (ق14) عبر المغربي وليد شديرة.

وباغت فروزينوني مضيفه بهدف التقدم الثاني الذي حمل توقيع ماركو بريشيانيني (ق27)، إلا أن البيانكونيري أدرك التعادل بعدها بقليل (ق32)، بفضل هدف ثاني لفلاهوفيتش.

وفي الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع، يهدي دانييلي روجاني أصحاب الأرض هدف الفوز (ق95) في الوقت القاتل، ليحسم المباراة لصالح أبناء الشمال الإيطالي.

وبهذا الفوز، يضيف يوفنتوس ثلاث نقاط إلى رصيده الذي أصبح 57 نقطة يحتل بها وصافة "الكالتشيو" خلف إنتر ميلان المتصدر ولديه 63 نقطة، كما يبتعد بخمس نقاط عن ميلان صاحب المركز الثالث، وتسع نقاط عن بولونيا الرابع.

وفي المقابل تجمد رصيد فروزينوني عند 23 نقطة يقبع بها في المركز 16، ولا تفصله سوى ثلاث نقاط فقط عن مراكز الهبوط.

 

الحقيقة الدولية – وكالات

Sunday, February 25, 2024 - 11:40:27 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023