وفيات من الاردن وفلسطين اليوم 23- 4 -2024 الجماعة اليمنية تعتزم تصعيد هجماتها في البحر النواب البريطانيون يرفضون مشروع قانون "رواندا" الزعبي: عودة الرمثا إلى البطولات تحتاج شيئين الجيش الروسي يعلن سيطرته على مستوطنة "نوفوميخيلوفكا" فى إقليم دونيتسك البيت الأبيض: بايدن أكد لزيلينسكي العمل على إيصال المساعدات العسكرية لأوكرانيا احذر.. زجاجة المياه القابلة لإعادة الاستخدام أرض خصبة للبكتيريا "أبل" تسمح باستخدام مكونات هواتف آيفون القديمة في الإصلاح "إسرائيل" تعلن بدء عملية عسكرية في الممر الفاصل بقطاع غزة أبو زيد: لن تكون عملية اجتياح رفح تقليدية على غرار ما شهدناه في خان يونس - فيديو الرئيس الألماني يزور تركيا حاملاً 60 كيلو من الشاورما الأردنيون على موعد مع عطلة طويلة جرش .. راصد يعقد جلسة في مركز برامج مخيم سوف ورشة توافقية لمراجعة الوثائق المتعلقة بالرصد الوبائي بالأردن اتفاقية شراكة بين المستقلة للانتخاب والأمم المتحدة للمرأة

القسم : دولي - نافذة شاملة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 25/02/2024 توقيت عمان - القدس 10:04:20 PM
كوليبا: ثمة "بصمات روسية" وراء احتجاجات المزارعين البولنديين ضد الواردات الأوكرانية
كوليبا: ثمة "بصمات روسية" وراء احتجاجات المزارعين البولنديين ضد الواردات الأوكرانية


اعتبر وزير الخارجية الأوكراني دميتري كوليبا أنه يمكن رؤية "بصمات روسيا" في قيام المزارعين البولنديين بإغلاق المعابر على الحدود مع أوكرانيا.

 

وأضاف كوليبا أنه في هذا الوضع، تحتاج أوكرانيا إلى "الحفاظ على الوحدة مع حلفائها".

 

وقال وزير تنمية المجتمعات والأقاليم والبنية التحتية في أوكرانيا، ألكسندر كوبراكوف، وفي وقت سابق، إن مجهولين على الحدود البولندية الأوكرانية قاموا بتفريغ 160 طنا من الحبوب الأوكرانية من عربات السكك الحديدية.

 

ومنذ نوفمبر 2023، نظمت شركات النقل والمزارعون البولنديون احتجاجات بشكل دوري، وأغلقوا نقاط التفتيش على الحدود مع أوكرانيا، مطالبين بإلغاء المزايا التي يقدمها الاتحاد الأوروبي لسائقي الشاحنات من أوكرانيا بعد 24 فبراير 2022.

 

واعتبر مستشار مكتب الرئاسة الأوكرانية ميخائيل بودولياك، يوم الأربعاء، أن المزارعين البولنديين يحتجون على الحدود مع أوكرانيا من أجل إذلال الأوكرانيين.

 

وفي السياق ذاته، قال الرئيس الأوكراني فلاديمير زيليسنكي الأربعاء إن الحصار يعيق نقل الإمدادات العسكرية إلى القوات الأوكرانية على خط المواجهة.

 

الحقيقة الدولية – وكالات

Sunday, February 25, 2024 - 10:04:20 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023