الاحتلال يعتقل 40 مواطنا من الضفة فصل مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق بلواء بني كنانة الترخيص المتنقل في بلدية دير أبي سعيد مجزرة جديدة.. 24 شهيدا جراء قصف مستشفى ميدانياً في مدرسة بدير البلح مذكرة تفاهم بين جامعتي الألمانية الأردنية والإسراء لتعزيز شراكتهما العلمية والبحثية بني مصطفى تطلع على مشروع البيوت البلاستيكية الزراعية الممول من التنمية الاجتماعية نقيب المهندسين الأردنيين: بيئة الاستثمار في الأردن غير مشجعة الأستاذية للدكتور البلداوي.. مبارك اضطراب متواصل في حركة القطارات السريعة الفرنسية غداة أعمال تخريب 830 مليون دينار صادرات محضرات الصيدلة والألبسة خلال 5 أشهر تشكيل كتلة الرسالة لخوض الانتخابات النيابية القادمة في جرش مرصد الزلازل الأردني: هزة أرضية بقوة 4.7 ريختر في البحر الأحمر وزيرة التنمية: 235 ألف أسرة تنتفع من صندوق المعونة الوطنية دعوة الطلبة الأردنيين في مصر لاستخراج البطاقة الذكية أم الجمال الأثرية رمز للثراء التاريخي والثقافي وجوهرة تعكس التنوع الحضاري بالمملكة

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 12/02/2024 توقيت عمان - القدس 2:17:31 PM
وزير الاشغال يتفقد تقاطع أم رمانة على طريق شفا بدران-بيرين
وزير الاشغال يتفقد تقاطع أم رمانة على طريق شفا بدران-بيرين


 

الحقيقة الدولية -عمان

 

تفقد وزير الأشغال العامة والإسكان المهندس ماهر أبو السمن اليوم، تقاطع أم رمانة على الطريق الرابط بين منطقتي شفا بدران في محافظة العاصمة ومنطقة بيرين في محافظة الزرقاء.

 

واستمع أبو السمن من مدير أشغال محافظة الزرقاء المهندس محمد الهباشين للحلول المرورية المقترحة في الموقع المعروف باسم دوار السيف والدله والذي يشهد حركة سير كثيفة كونه واحدة من الطرق البديلة الواصلة بين محافظتي العاصمة والزرقاء.

 

ووجه أبو السمن المعنيين إلى السير بإجراءات طرح عطاء لتنفيذ الدراسة المعدة لعمل دوار على التقاطع لتنظيم حركة السير والتقليل من التقاطعات المرورية الخطرة في الموقع حفاظا على السلامة المرورية وخدمة لأهالي المنطقة وللحد من الحوادث.

Monday, February 12, 2024 - 2:17:31 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023