مذكرة تفاهم بين جامعتي الألمانية الأردنية والإسراء لتعزيز شراكتهما العلمية والبحثية بني مصطفى تطلع على مشروع البيوت البلاستيكية الزراعية الممول من التنمية الاجتماعية نقيب المهندسين الأردنيين: بيئة الاستثمار في الأردن غير مشجعة الأستاذية للدكتور البلداوي.. مبارك اضطراب متواصل في حركة القطارات السريعة الفرنسية غداة أعمال تخريب 830 مليون دينار صادرات محضرات الصيدلة والألبسة خلال 5 أشهر تشكيل كتلة الرسالة لخوض الانتخابات النيابية القادمة في جرش مرصد الزلازل الأردني: هزة أرضية بقوة 4.7 ريختر في البحر الأحمر وزيرة التنمية: 235 ألف أسرة تنتفع من صندوق المعونة الوطنية دعوة الطلبة الأردنيين في مصر لاستخراج البطاقة الذكية أم الجمال الأثرية رمز للثراء التاريخي والثقافي وجوهرة تعكس التنوع الحضاري بالمملكة 57 % حصة قطاع الصناعات الخشبية والاثاث بالسوق المحلية إنقاذ 60 نزيلا من جنسيات مختلفة من حريق بفندق جنوبي العراق 5 شهداء في قصف استهدف منزلا شمالي مدينة رفح 48.4 دينارا سعر الذهب عيار 21 في السوق المحلية

القسم : منوعات عامة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 06/12/2023 توقيت عمان - القدس 9:06:46 AM
نائب مطرود من الكونغرس يصوّر فيديوهات مقابل المال
نائب مطرود من الكونغرس يصوّر فيديوهات مقابل المال


أطلق النائب المطرود حديثاً من الكونغرس الأمريكي جورج سانتوس، مسيرة مهنية جديدة للتعامل مع ناخبيه، من خلال تقديم خدمة تصوير فيديوهات قصيرة مقابل المال، يقول فيها أسماء الأشخاص، أو يوجه لهم رسائل خاصة، أو يتوجه بالتحية لهم.

وتم رصد حساب سانتوس عبر منصة "كاميو" الشهيرة، حيث يمكن للجمهور دفع المال مقابل رسالة فيديو شخصية.

ومن خلال معاينة الفيديوهات الأولى، التي ظهرت على الحساب، الذي بدأ ينتشر بالساعات الماضية، أمكن رصد مقاطع فيديو لسانتوس يقدم النصائح، ويرسل قبلات، ويعطي تعليقات ساخرة حول البوتوكس.

 

ووضع سانتوس 75 دولاراً سعراً لكل فيديو، مع إمكانية رفعه إلى 200 دولاراً حسب الطلب، كما يبيع أيضاً خدمة إرسال الرسائل النصية مقابل 10 دولارات.

وسانتوس هو سادس عضو يتم طرده من مجلس النواب منذ تأسيسه عام 1789، والأول منذ عام 2002، بعد اتهامه من قبل لجنة تحقيق في الكونغرس بالاحتيال والكذب بشأن سيرته الذاتية، واستخدام أموال المتبرعين للإنفاق على أسلوب حياته الفاخر.

 

وبعد انتخابه نائباً عن نيويورك عام 2022، بدأت الفضائح تتكشف وتلاحقه، وتعرّي الأكاذيب التي اختلقها حول حياته التعليمية، وخبراته المهنية وصولاً إلى ديانته.

واتهم سانتوس، البالغ 35 عاماً، بعشرات التهم الفيدرالية، التي شملت سرقة أموال المتبرعين وانتحال شخصيات، واحتيال بالبطاقات الائتمانية وتبييض الأموال، واستخدام موقع "أونلي فانز" الإباحي، بالإضافة إلى شراء سلع إيطالية فاخرة، وتمضية إجازات في لاس فيغاس.

 

الحقيقة الدولية – وكالات

 

Wednesday, December 6, 2023 - 9:06:46 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023