8 إصابات بحادثي سير على طريقي الصحراوي و"إربد- عمّان" التعليم العالي تعلن عن منح دراسية للأردنيين في برنامجي الماجستير والدكتوراه في نيوزيلندا بريطانيا.. عروسان ينفقان 16 ألف دولار على كعكة زفاف بديلان جديدان في ليفربول لخلافة كلوب أوكرانيا: تدمير 16 من أصل 18 طائرة مسيرة أطلقتها روسيا النظام السوري يعلن إسقاط 7 مسيرات استهدفت مواقع عسكرية بحماة وإدلب العداء ذياب يحطم رقما قياسيا اردنيا وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الاثنين 26- 2 -2024 الصين تعلن عن إنشاء جيل جديد من المركبات الفضائية الدوري الإيطالي.. يوفنتوس ينتزع فوزاً ثميناً من فروزينوني حماس : ماضون في العملية التفاوضية وهدفنا تحقيق مصالح الشعب الفلسطيني 29 مليون شخص يستخدمون متجر RuStore للتطبيقات شهرياً الفايز: رجال الدولة يُحرجون لحضور الجاهات مختصون: كل السيناريوهات تدل على قرب التوصل لوقف إطلاق النار في غزة - فيديو والدة رونالدو توجه رسالة لنادي النصر قبل مواجهته المرتقبة ضد الشباب

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 05/12/2023 توقيت عمان - القدس 7:18:07 PM
التشكيل المتوقع للنصر ضد استقلال دوشنبه
التشكيل المتوقع للنصر ضد استقلال دوشنبه

يحلُّ النصر، ضيفًا على استقلال دوشنبه الطاجيكي، مساء الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من مباريات المجموعة الخامسة بدوري أبطال آسيا 2023.

كان النصر، حسم تأهله لدور الـ16 منذ الجولة الماضية، بعد تعادله مع بيرسبوليس الإيراني بدون أهداف، ليتصدر المجموعة بـ 13 نقطة، وبيرسبوليس في الوصافة بـ 8 نقاط.

ويأتي الدحيل القطري في المركز الثالث بـ4 نقاط، بينما يحتل استقلال دوشنبه، المركز الرابع والأخير بنقطتين.

ومن المقرر أن يستبعد المدرب البرتغالي لويس كاسترو، مواطنه ونجم الفريق كريستيانو رونالدو، من المباراة، بالإضافة إلى بعض الأجانب للراحة.

ويغيب الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، وعلي لاجامي للإيقاف، والبرازيلي أليكس تيليس المصاب في العضلة الخلفية.

ومن المتوقع أن يبدأ كاسترو المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: نواف العقيدي

الدفاع: نواف بوشل، محمد آل فتيل، عبد الله مادو، محمد قاسم

الوسط: سيكو فوفانا، عبد الله الخيبري، سامي النجعي

الهجوم: أيمن يحيى، عبد الرحمن غريب، محمد مران.

 

الحقيقة الدولية – وكالات

Tuesday, December 5, 2023 - 7:18:07 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023