8 إصابات بحادثي سير على طريقي الصحراوي و"إربد- عمّان" التعليم العالي تعلن عن منح دراسية للأردنيين في برنامجي الماجستير والدكتوراه في نيوزيلندا بريطانيا.. عروسان ينفقان 16 ألف دولار على كعكة زفاف بديلان جديدان في ليفربول لخلافة كلوب أوكرانيا: تدمير 16 من أصل 18 طائرة مسيرة أطلقتها روسيا النظام السوري يعلن إسقاط 7 مسيرات استهدفت مواقع عسكرية بحماة وإدلب العداء ذياب يحطم رقما قياسيا اردنيا وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الاثنين 26- 2 -2024 الصين تعلن عن إنشاء جيل جديد من المركبات الفضائية الدوري الإيطالي.. يوفنتوس ينتزع فوزاً ثميناً من فروزينوني حماس : ماضون في العملية التفاوضية وهدفنا تحقيق مصالح الشعب الفلسطيني 29 مليون شخص يستخدمون متجر RuStore للتطبيقات شهرياً الفايز: رجال الدولة يُحرجون لحضور الجاهات مختصون: كل السيناريوهات تدل على قرب التوصل لوقف إطلاق النار في غزة - فيديو والدة رونالدو توجه رسالة لنادي النصر قبل مواجهته المرتقبة ضد الشباب

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 05/12/2023 توقيت عمان - القدس 7:16:32 PM
الحمياني: نهضة بركان قادر على الفوز بالدوري
الحمياني: نهضة بركان قادر على الفوز بالدوري

أظهر حمزة الحمياني حارس نهضة بركان، تفاؤله الكبير بقدرة ناديه هذا الموسم على المنافسة بكل الجبهات مع التأكيد على أن المجموعة الحالية بمقدورها أيضا أن تحقق حلم المدينة والفوز بلقب الدوري.

ويحتل بركان الترتيب الثالث في الدوري المغربي مبتعدا ب3 نقاط عن الجيش الملكي والرجاء، علما بأنه لعب مباراة أقل.
وقال الحمياني في تصريحات لكووورة: "يراودنا حلم كبير مثل كل سكان مدينة بركان بالظفر بدرع الدوري بعدما تحصلنا في العديد من المرات على كؤوس العرش والكونفيدرالية و لأجل هذا الغرض التركيز موجود مثلما الأجواء السائدة حاليا ولله الحمد تبشر بالخير".

وأضاف "وضعنا بالكونفيدرالية مثالي، وفي الدوري أيضا. التنافس على كل هذه الجبهات ليس سهلا. الأمر يتطلب منا أن نبقي على نفس الإيقاع الذي انطلقنا به مع التحلي بالتواضع واحترام الخصوم".
وعن وضعه داخل النادي، قال "الحمد لله أشعر أني في أفضل حالاتي. تجاوزت فترة الإصابة. أملك الحافز والطموح للتطور وممتن كثيرا للمدرب وباقي زملائي فكل ما بلغته كان بفضل دعمهم الكبير لي، وداخل بركان نشعر أننا عائلة واحدة وهذا ما يميزنا عن المنافسين".

 

الحقيقة الدولية – وكالات

Tuesday, December 5, 2023 - 7:16:32 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023