تحديات قرية تبنة.. نقص المياه وارتفاع البطالة بين الشباب.. تقرير تلفزيوني مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشائر العجارمة وزيرة التنمية الاجتماعية تتفقد عددا من المشاريع التي تنفذها الجمعيات في الخالدية شهيد و9 إصابات بينها اثنتان خطيرتان في قصف للاحتلال على مخيم بلاطة شرق نابلس وزير السياحة: حملات وترويجية وتسويقية ضخمة لأم الجمال.. فيديو انطلاق فعاليات الملتقى الاستثماري العقاري الأول في نقابة المهندسين إصابة شاب برصاص الاحتلال خلال اقتحام مخيم بلاطة رئيس الديوان الملكي يلتقي ممثلين عن مجلس عشائر جبل الخليل وعن عشائر الرشايده وزير المياه يطلع على تجربة اردنية رائدة في إعادة تأهيل نظام الري وتوفير 40% من المياه إطلاق أول شخصية بالذكاء الاصطناعي تحكي السيرة النبوية لاعب منتخب الجمباز ابو السعود يودع منافسات أولمبياد باريس مطبات وشواخص مرورية على طريق وادي الغفر للحد من الحوادث الأردن.. الكشف عن نتائج سباق السرعة الثاني إيجاز صحفي لوزيري السياحة والاتصال الحكومي فرنسا تعيد تشغيل قطارات سريعة توقفت بعد أعمال تخريب

القسم : طوفان الاقصى
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 01/12/2023 توقيت عمان - القدس 6:30:17 PM
حماس تعلن استهداف الجيش الصهيوني في غزة.. وإصابة 4 جنود
حماس تعلن استهداف الجيش الصهيوني في غزة.. وإصابة 4 جنود


أعلنت حركة حماس، الجمعة، قصف قوات الجيش الصهيوني شمال غربي مدينة غزة، بصواريخ رجوم وقذائف هاون.

 

كما قالت حركة الجهاد في بيان، إنها هاجمت مدنا وبلدات إسرائيلية صباح الجمعة "ردا على جرائم العدو" في قطاع غزة.

 

وأكد مراسل "سكاي نيوز عربية" نقلا عن مصادر أمنية إسرائيلية، إجلاء 4 جنود (إسرائيليين) أصيبوا داخل قطاع غزة، الجمعة، ونقلهم بمروحية عسكرية إلى مستشفى سوروكا في بئر السبع.

 

وكانت (إسرائيل) استأنفت غاراتها على مناطق متفرقة من قطاع غزة، صباح الجمعة، مع انتهاء الهدنة مع حركة حماس وعدم الإعلان عن تمديدها.

 

وأعلنت وزارة الصحة في غزة التابعة لحركة حماس، مقتل 32 شخصا على الأقل وإصابة آخرين، مع استئناف القصف الصهيوني.

 

وسمحت الهدنة التي بدأت في 24 نوفمبر، واستمرت 7 أيام مع تمديدها مرتين، بتبادل عشرات الرهائن المحتجزين في غزة بعشرات الأسرى الفلسطينيين، وتسهيل دخول المزيد من المساعدات الإنسانية إلى القطاع.

الحقيقة الدولية - وكالات

Friday, December 1, 2023 - 6:30:17 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023