رئيس الوزراء الفلسطيني محمد اشتيه يقدم استقالته للرئيس محمود عباس السعودية تمنح معتمري غزة العالقين إقامة 6 أشهر مستشار اشتيه: الحكومة الفلسطينية تقدم استقالتها لعباس الإثنين 8 إصابات بحادثي سير على طريقي الصحراوي و"إربد- عمّان" التعليم العالي تعلن عن منح دراسية للأردنيين في برنامجي الماجستير والدكتوراه في نيوزيلندا بريطانيا.. عروسان ينفقان 16 ألف دولار على كعكة زفاف بديلان جديدان في ليفربول لخلافة كلوب أوكرانيا: تدمير 16 من أصل 18 طائرة مسيرة أطلقتها روسيا النظام السوري يعلن إسقاط 7 مسيرات استهدفت مواقع عسكرية بحماة وإدلب العداء ذياب يحطم رقما قياسيا اردنيا وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الاثنين 26- 2 -2024 الصين تعلن عن إنشاء جيل جديد من المركبات الفضائية الدوري الإيطالي.. يوفنتوس ينتزع فوزاً ثميناً من فروزينوني حماس : ماضون في العملية التفاوضية وهدفنا تحقيق مصالح الشعب الفلسطيني 29 مليون شخص يستخدمون متجر RuStore للتطبيقات شهرياً

القسم : البرلمان الاردني
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 29/11/2023 توقيت عمان - القدس 4:38:50 PM
"الشباب النيابية" تكرم البطلين الحمود والعرجان
"الشباب النيابية" تكرم البطلين الحمود والعرجان

الحقيقة الدولية – عمان

 

 كرمت لجنة الشباب والرياضة والثقافة النيابية اليوم الأربعاء رياضيين أردنيين ممن سجلوا إنجازات مشرفة بالمحافل الدولية.

 

واكد رئيس اللجنة النائب محمد المحارمة بحضور النائب عمر النبر ان الشباب والرياضة النيابية ستكون اول الداعمين لكافة الرياضيين الذين سجلوا إنجازات مشرفة ورفعوا راية الأردن عاليا .

 

وأشار إلى أن هؤلاء الرياضيين بذلوا جهوداً كبيرة ؛ ليكون لهم بصمة في وضع الأردن على الخارطة الرياضية في ظل إمكانيات متواضعة.

 

وفي نهاية اللقاء ، كرمت اللجنة البطلين عطا الحمود بطل الشرق الاوسط للراليات فئة الملاحين والذي حصل على المركز الثالث عربياً.

 

كما كرمت البطل عبد الرحيم العرجان ، متسلق جبال قمة ميرا بك في جبال الهمالايا ، وصاحب إنجازات كبيرة في مجال التسلق والمسارات.

 

يذكر ان العرجان وصل للمرة الثالثة لقمة الهملايا ورفع العلم الأردني هناك .

Wednesday, November 29, 2023 - 4:38:50 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023