. خروج طالبات الكريمة بعد تلقيهن العلاج بالمستشفى جراء استنشاق مبيد حشري

لأول مرة منذ 20 عاما.. طرد نائب جمهوري من مجلس النواب بتهم الاحتيال محكمة الاستئناف تقر بأن ترامب ليس محصناً من التهم الجنائية المرصد السوري: دوي انفجار عنيف في دير الزور بسوريا السودان.. معارك متقطعة بين الجيش والدعم السريع بالخرطوم وأم درمان الاحتلال يواصل مجازره في قطاع غزة: 178 شهيدا خلال 13 ساعة المكتب الإعلامي الحكومي في غزة يكشف خسائر الحرب على القطاع.. اكثر من 15 الف شهيد استشهاد 3 لبنانيين بقصف للعدو جنوب لبنان توجيهات ملكية سامية القوات المسلحة إخلاء سيدة أردنية وابنتها وطفل جيش العدو: استئناف الحرب البرية في قطاع غزة في الأيام المقبلة الصحة الفلسطينية: 109 شهداء جراء قصف العدو على غزة منذ انهيار التهدئة استشهاد سيدة لبنانية ونجلها في بلدة حولا بقصف للعدو الاحتلال ينشر "خريطة معقدة" ويوجه سكان غزة لاتباعها بدقة حماس تعلن استهداف الجيش الصهيوني في غزة.. وإصابة 4 جنود 11 قتيلا في هجوم "ينسب إلى داعش" شرقي العراق حماس: (إسرائيل) رفضت كل العروض للإفراج عن محتجزين آخرين

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 03/10/2023 توقيت عمان - القدس 3:37:24 PM
خروج طالبات الكريمة بعد تلقيهن العلاج بالمستشفى جراء استنشاق مبيد حشري
خروج طالبات الكريمة بعد تلقيهن العلاج بالمستشفى جراء استنشاق مبيد حشري


أكد مدير مستشفى أبو عبيدة الجراح، الدكتور مؤيد الشكور ، خروج غالبية الطالبات في مدرسة الكريمة الثانوية من المستشفى، بعدما تلقين العناية الطبية، واللواتي تعرضن لاستنشاق رائحة مادة مبيد حشري منبعثة من مزرعة مجاورة للمدرسة.

وقال الدكتور الشكور لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) إن 33 طالبة راجعن المستشفى اليوم الثلاثاء بعد ظهور أعراض عليهن تتمثل بالسعال، فيما جرى إدخال 10 طالبات منهن للمراقبة الطبية، بالإضافة إلى 5 طالبات يرقدن في المستشفى منذ يوم أمس الاثنين للمراقبة أيضا، وجميعهن حالتهن حسنة، ويجري تقييم حالتهن الطبية للتأكد من سلامتهن.

وقال متصرف لواء الأغوار الشمالية الدكتور علي الحوامدة، لـــ(بترا) إن فريق استقصاء صحي من الدفاع المدني والصحة والزراعة تفحص موقع المزرعة المجاورة للمدرسة، وجرى أخذ عينات من الهواء والتربة، والتحرز على كميات المبيد الحشري المستخدم في المزرعة ضمن إجراءات وقائية للسلامة العامة.

وأضاف انه جرى تعليق الدوام اليوم في مدرستي الكريمة الثانوية وعمر بن الخطاب الأساسية القريبة من الموقع بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم.

وأشار الحوامدة إلى اتخاذ الإجراءات القانونية بحق القائمين على المزرعة، وتحويلهم إلى القضاء.

الحقيقة الدولية - بترا

Tuesday, October 3, 2023 - 3:37:24 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023