وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الاثنين 17 -6 – 2024 47 درجة مئوية في الظل.. الأرصاد السعودية تسجل أعلى درجة حرارة بالمشاعر المقدسة الحوثيون يعلنون تنفيذ 3 عمليات ضد مدمرة أمريكية وسفينتين في البحرين الأحمر والعربي رقيب إطفائي ينقذ حياة طفل تناول جرعة زائدة من الدواء احتياطي البنك المركزي من العملات الأجنبية يرتفع ليكفي قيمة مستوردات الأردن لأكثر من 8 أشهر (19268) طلب اعتراض على جداول الناخبين الأولية مع انتهاء مرحلة الاعتراضات الشخصية الجازي يشارك في قمة السلام بأوكرانيا هزة أرضية بقوة 6,3 درجات تضرب جنوب البيرو بلدية غرب إربد تزيل 5 حظائر لبيع الأضاحي مخالفة نادي الأسير: 9300 معتقل في سجون الاحتلال بينهم 250 طفلا و75 امرأة حدائق إربد تستقبل المتنزهين كملاذ من الأجواء الحارة 10 شهداء جراء قصف الاحتلال لمنطقتي البريج وبيت حانون هولندا تفتتح مشوارها في كأس أوروبا بفوز ثمين على بولندا صلاح يوجه رسالة للمسلمين بمناسبة حلول عيد الأضحى الحُجاج يؤدون طواف الإفاضة

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 23/09/2023 توقيت عمان - القدس 7:59:24 PM
الفيصلي يستضيف اجتماعا هاما لأندية المحترفين الاحد
الفيصلي يستضيف اجتماعا هاما لأندية المحترفين الاحد

الحقيقة الدولية - عمان

أكد مصدر مطلع أن أندية دوري المحترفين الأردني لكرة القدم ستعقد اجتماعا في مقرّ النادي الفيصلي، مساء الأحد، لمناقشة مستجدات وتداعيات قرارها بتعليق مشاركتها في البطولة.

 

وقال المصدر  إن الاجتماع سيبحث استمرار تعليق المشاركة في البطولة إضافة إلى إمكانية مناقشة ما قد تسفر عنها الخلوة التي تعقدها اللجنة التنفيذية للاتحاد الأردني لكرة القدم.

 

واستغرب المصدر التصريحات المنسوبة لنائب رئيس اتحاد الكرة مروان جمعة، والتي تحدّث فيها عن "خلوة" للاتحاد لمناقشة شؤون المنتخبات الوطنية، مشيرا إلى أن الأصل بالاتحاد عقد اجتماع لبحث أزمة أندية دوري المحترفين ومطالب الأندية.

 

ووصل عدد الأندية التي لم تخض مباريات الجولة 6 من الدوري، إلى 10، بانتظار المباراة الأخيرة من الجولة بين فريقي معان والسلط.

 

ونفذت تلك الأندية اتفاقها بتعليق المشاركة في الجولة السادسة من مباريات الدوري التي كان مقررا انطلاقها الخميس، وذلك بسبب مطالب الأندية من اتحاد الكرة بضرورة توفير دعم مادي أكبر وهو ما لم ينفذه الاتحاد.

 

وتعقد الهيئة التنفيذية للاتحاد الأردني لكرة القدم، خلوة، السبت، تناقش فيها الخطة الاستراتيجية لاتحاد اللعبة لـ4 أعوام مقبلة وتركز على المنتخبات الوطنية، بحسب نائب رئيس الاتحاد مروان جمعة، مشيرا إلى أن جزءا من الاجتماع سيتطرق إلى "تمكين الأندية".

 

وتطالب الأندية بتوفير 200 ألف دينار لكل منها مبلغ بدل رعاية.

Saturday, September 23, 2023 - 7:59:24 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023