. شبح الإصابات يلاحق ميسي

لأول مرة منذ 20 عاما.. طرد نائب جمهوري من مجلس النواب بتهم الاحتيال محكمة الاستئناف تقر بأن ترامب ليس محصناً من التهم الجنائية المرصد السوري: دوي انفجار عنيف في دير الزور بسوريا السودان.. معارك متقطعة بين الجيش والدعم السريع بالخرطوم وأم درمان الاحتلال يواصل مجازره في قطاع غزة: 178 شهيدا خلال 13 ساعة المكتب الإعلامي الحكومي في غزة يكشف خسائر الحرب على القطاع.. اكثر من 15 الف شهيد استشهاد 3 لبنانيين بقصف للعدو جنوب لبنان توجيهات ملكية سامية القوات المسلحة إخلاء سيدة أردنية وابنتها وطفل جيش العدو: استئناف الحرب البرية في قطاع غزة في الأيام المقبلة الصحة الفلسطينية: 109 شهداء جراء قصف العدو على غزة منذ انهيار التهدئة استشهاد سيدة لبنانية ونجلها في بلدة حولا بقصف للعدو الاحتلال ينشر "خريطة معقدة" ويوجه سكان غزة لاتباعها بدقة حماس تعلن استهداف الجيش الصهيوني في غزة.. وإصابة 4 جنود 11 قتيلا في هجوم "ينسب إلى داعش" شرقي العراق حماس: (إسرائيل) رفضت كل العروض للإفراج عن محتجزين آخرين

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 21/09/2023 توقيت عمان - القدس 10:54:03 PM
شبح الإصابات يلاحق ميسي
شبح الإصابات يلاحق ميسي

أصيب الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم إنتر ميامي، خلال مباراة فريقه أمام تورونتو ضمن مباريات الدوري الأمريكي، وذلك قبل أسبوع من نهائي كأس الولايات المتحدة المفتوحة، أمام هيوستن دينامو.

 

وطلب ميسي من مدرب الفريق مواطنه جيراردو مارتينو استبداله في الدقيقة الـ36 من المباراة التي أقيمت فجر اليوم الخميس، بعدما شعر بآلام عضلية ليحل محله الفنلندي روبرت تايلور.

 

وجاء خروج ميسي من الملعب بعد 3 دقائق من إصابة زميله الإسباني جوردي ألبا واستبداله أيضا لمعاناته من مشكلة في الفخذ.

 

وخرج ميسي وألبا من المباراة بينما كانت النتيجة 0-0 إلا ان إنتر ميامي أنهى اللقاء لصالحه برباعية نظيفة.

 

وعن مدى الإصابة قال تاتا مارتينو المدير الفني لإنتر ميامي في المؤتمر الصحفي:"هي ندبة من إصابة قديمة كانت تزعجه، لا أعتقد أنها إصابة عضلية يجب أن ننتظر ونرى".

 

وكشف الصحفي الأرجنتيني جاستون إيدول أن إصابة قائد بلاده هي نفسها التي عانى منها مع المنتخب وليست جديدة، وأن هناك فرصة حقيقية للحاقه بنهائي كأس أمريكا المفتوحة.

 

ويلعب إنتر ميامي نهائي كأس أمريكا المفتوحة ضد سينسيناتي عند فجر يوم الـ28 من الشهر الجاري، وهو لقاء من خمسة سيلعبها الفريق على مدار الأسبوعين المقبلين لحساب الدوري ومسابقة الكأس.

 

الحقيقة الدولية – وكالات

Thursday, September 21, 2023 - 10:54:03 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023