المستقلة للانتخاب: نقل أبناء البادية من المفرق تم وفقًا لأحكام القانون تحديات قرية تبنة.. نقص المياه وارتفاع البطالة بين الشباب.. تقرير تلفزيوني مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشائر العجارمة وزيرة التنمية الاجتماعية تتفقد عددا من المشاريع التي تنفذها الجمعيات في الخالدية شهيد و9 إصابات بينها اثنتان خطيرتان في قصف للاحتلال على مخيم بلاطة شرق نابلس وزير السياحة: حملات وترويجية وتسويقية ضخمة لأم الجمال.. فيديو انطلاق فعاليات الملتقى الاستثماري العقاري الأول في نقابة المهندسين إصابة شاب برصاص الاحتلال خلال اقتحام مخيم بلاطة رئيس الديوان الملكي يلتقي ممثلين عن مجلس عشائر جبل الخليل وعن عشائر الرشايده وزير المياه يطلع على تجربة اردنية رائدة في إعادة تأهيل نظام الري وتوفير 40% من المياه إطلاق أول شخصية بالذكاء الاصطناعي تحكي السيرة النبوية لاعب منتخب الجمباز ابو السعود يودع منافسات أولمبياد باريس مطبات وشواخص مرورية على طريق وادي الغفر للحد من الحوادث الأردن.. الكشف عن نتائج سباق السرعة الثاني إيجاز صحفي لوزيري السياحة والاتصال الحكومي

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 26/05/2023 توقيت عمان - القدس 11:00:16 AM
الحموي يظفر بلقب الجولة الثانية من بطولة الأردن لسباقات الكارتينغ
الحموي يظفر بلقب الجولة الثانية من بطولة الأردن لسباقات الكارتينغ


 

اعتلى السائق سند حموي منصة التتويج في الجولة الثانية من بطولة الأردن لسباقات الكارتينغ التي أقيمت اليوم تزامناً مع احتفالات المملكة بعيد الاستقلال 77 على حلبة منجا في محافظة مادبا، بدعم من شركة زين الأردن.

 

وتكون السباق من عملية الإحماء والتصفيات وجولة بري فاينل للسباق الأول (12 لفة) وجولة بري فاينل للسباق الثاني، وجولة فاينل للسباق الثاني (15 لفة)، واشتدت المنافسة في السباق وكانت الأقوى بين السائقين سند حموي وعبد الله قوقا وجمال صوالحي ومهند أبو دبرة وعبد الله الجبوري .

 

وبلغت المنافسة ذروتها بين السائقين لتعزيز مراكزهم في السباق من خلال عروض مميزة كان أبطالها السائقون من خلال أدائهم القوي على حلبة السباق، وسط أداء تشويقي لافت للسائقين سند الحموي وفيصل ناشخو ومهند أبو دبرة و ازدادت حدة المنافسة في السباق الأول بين السائقين مهند أبو دبرة سند الحموي وجمال صوالحي وفي الجولة النهائية استطاع السائق سند الحموي حسم لقب السباق في حين احتل السائق فيصل ناشخو المركز الثاني وجاء السائق عبد الله قوقا في المركز الثالث.

 

وجاءت، النتائج الفنية للجولة الثانية من بطولة الأردن لسباقات الكارتينغ، التجارب التأهيلية، كالتالي:-

 

المركز الأول: سند الحموي.

المركز الثاني: فيصل ناشخو.

المركز الثالث: مهند أبو دبرة.

نتائج السباق الأول

المركز الأول : مهند أبو دبرة.

المركز الثاني: سند الحموي.

المركز الثالث: جمال صوالحي.

النتائج النهائية للسباق

المركز الأول: سند الحموي.

المركز الثاني: فيصل ناشخو.

المركز الثالث: عبد الله قوقا.

 

الحقيقة الدولية – بترا

Friday, May 26, 2023 - 11:00:16 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023