وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الخميس 30 – 5 – 2024 رونالدو يتسلم جائزة هداف الدوري السعودي "الاتصالات الفلسطينية": الكارثة الإنسانية تتعمق في غزة لانقطاع خدمات الاتصالات السلطات السعودية تتوعد مخالفي أنظمة الحج جيش الاحتلال: إصابة شخصين بجروح خطيرة في عملية دهس قرب نابلس "الحوثيون" يعلنون إسقاط طائرة أميركية من طراز "MQ_9" "القسام" و"سرايا القدس" تقصفان قوات الاحتلال بالهاون غرب رفح " البدور والمشاقبة " : على الدولة قراءة نتائج انتخابات طلبة الجامعات بتأني و الاستفاده منها للانتخابات النيابية - فيديو جيش الاحتلال يعلن السيطرة على محور فيلادلفيا بالكامل سابالينكا ودي مينور يتقدمان في رولان جاروس طريقة موثوقة من آبل لإطالة عمر بطارية "آيفون" ضوء على الرأس والبطن.. علاج غريب للتخلص من التوتر سيراميكا كليوباترا يعبر مكادي إلى ثمن نهائي كأس مصر كيل عن مستقبل هوميلز: نركز على مباراة الريال فقط عاملو الإغاثة في السودان يعانون ويموتون.. تحذير أممي

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 25/05/2023 توقيت عمان - القدس 11:25:56 PM
مونديال الشباب.. البرازيل تدك شباك الدومينيكان بنصف "دزينة" من الأهداف
مونديال الشباب.. البرازيل تدك شباك الدومينيكان بنصف "دزينة" من الأهداف

صب المنتخب البرازيلي جام غضبه، بعد هزيمته أمام نظيره الإيطالي (2-3) في الجولة الافتتاحية لبطولة كأس العالم لكرة القدم للشباب (تحت 20 عاما)، على الدومينيكان.

 

فقد أمطر "السيليساو" البرازيلي شباك الدومينيكان بستة أهداف من دون رد، في اللقاء الذي جمعهما مساء يوم الأربعاء، في الجولة الثانية من دور المجموعات ضمن بطولة كأس العالم لكرة القدم للشباب (تحت 20 عاما).

 

وافتتح المهاجم البرازيلي سافيو دي أوليفيرا مهرجان الأهداف في الدقيقة 37، وبعد دقيقة واحدة فقط ضاعف زميله ماركوس ليوناردو النتيجة لـ"راقصي "السامبا".

 

وعزز المدافع جيان بيدروسو تقدم "السيليساو" بحلول الدقيقة 57، ومن ثم أضاف زميله المهاجم جيوفاني سانتانا دو ناسيمنتو هدفين متتاليين في الدقيقتين (82، و90).

 

واختتم لاعب خط الوط ماتيوس مارتينس السداسية البرازيلية عندما كانت المباراة تلفظ أنفاسه الأخيرة.

 

وأكمل منتخب الدومينيكان المواجهة بعشرة لاعبين بعد طرد مهاجمه إديسون أزكونا عند الدقيقة 85 من عمر المباراة التي جرت على استاد "مالفيناس أرجنتيناس - Estadio Malvinas Argentinas" بمدينة غودي كروز الأرجنتينية.

 

وحصد منتخب البرازيل أول ثلاث نقاط له في البطولة حتى الآن، بعد هزيمته أمام نظيره الإيطالي (2-3) في الجولة الافتتاحية، وتقدم إلى المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الرابعة (D).

 

بينما تراجع منتخب إيطاليا إلى المركز الثالث برصيد 3 نقاط أيضا، بعد هزيمته (0-2) أمام نظيره النيجيري متصدر المجموعة برصيد 6 نقاط.

 

في حين تعرض منتخب الدومينيكان للهزيمة الثانية على التوالي، وودع البطولة رسميا.

 

 

الحقيقة الدولية – وكالات


Thursday, May 25, 2023 - 11:25:56 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023