الاحتلال يعتقل 40 مواطنا من الضفة فصل مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق بلواء بني كنانة الترخيص المتنقل في بلدية دير أبي سعيد 30 شهيدًا.. مجزرة إسرائيلية بنقطة طبية في مدرسة نازحين بدير البلح مذكرة تفاهم بين جامعتي الألمانية الأردنية والإسراء لتعزيز شراكتهما العلمية والبحثية بني مصطفى تطلع على مشروع البيوت البلاستيكية الزراعية الممول من التنمية الاجتماعية نقيب المهندسين الأردنيين: بيئة الاستثمار في الأردن غير مشجعة الأستاذية للدكتور البلداوي.. مبارك اضطراب متواصل في حركة القطارات السريعة الفرنسية غداة أعمال تخريب 830 مليون دينار صادرات محضرات الصيدلة والألبسة خلال 5 أشهر تشكيل كتلة الرسالة لخوض الانتخابات النيابية القادمة في جرش مرصد الزلازل الأردني: هزة أرضية بقوة 4.7 ريختر في البحر الأحمر وزيرة التنمية: 235 ألف أسرة تنتفع من صندوق المعونة الوطنية دعوة الطلبة الأردنيين في مصر لاستخراج البطاقة الذكية أم الجمال الأثرية رمز للثراء التاريخي والثقافي وجوهرة تعكس التنوع الحضاري بالمملكة

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 25/05/2023 توقيت عمان - القدس 11:25:56 PM
مونديال الشباب.. البرازيل تدك شباك الدومينيكان بنصف "دزينة" من الأهداف
مونديال الشباب.. البرازيل تدك شباك الدومينيكان بنصف "دزينة" من الأهداف

صب المنتخب البرازيلي جام غضبه، بعد هزيمته أمام نظيره الإيطالي (2-3) في الجولة الافتتاحية لبطولة كأس العالم لكرة القدم للشباب (تحت 20 عاما)، على الدومينيكان.

 

فقد أمطر "السيليساو" البرازيلي شباك الدومينيكان بستة أهداف من دون رد، في اللقاء الذي جمعهما مساء يوم الأربعاء، في الجولة الثانية من دور المجموعات ضمن بطولة كأس العالم لكرة القدم للشباب (تحت 20 عاما).

 

وافتتح المهاجم البرازيلي سافيو دي أوليفيرا مهرجان الأهداف في الدقيقة 37، وبعد دقيقة واحدة فقط ضاعف زميله ماركوس ليوناردو النتيجة لـ"راقصي "السامبا".

 

وعزز المدافع جيان بيدروسو تقدم "السيليساو" بحلول الدقيقة 57، ومن ثم أضاف زميله المهاجم جيوفاني سانتانا دو ناسيمنتو هدفين متتاليين في الدقيقتين (82، و90).

 

واختتم لاعب خط الوط ماتيوس مارتينس السداسية البرازيلية عندما كانت المباراة تلفظ أنفاسه الأخيرة.

 

وأكمل منتخب الدومينيكان المواجهة بعشرة لاعبين بعد طرد مهاجمه إديسون أزكونا عند الدقيقة 85 من عمر المباراة التي جرت على استاد "مالفيناس أرجنتيناس - Estadio Malvinas Argentinas" بمدينة غودي كروز الأرجنتينية.

 

وحصد منتخب البرازيل أول ثلاث نقاط له في البطولة حتى الآن، بعد هزيمته أمام نظيره الإيطالي (2-3) في الجولة الافتتاحية، وتقدم إلى المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الرابعة (D).

 

بينما تراجع منتخب إيطاليا إلى المركز الثالث برصيد 3 نقاط أيضا، بعد هزيمته (0-2) أمام نظيره النيجيري متصدر المجموعة برصيد 6 نقاط.

 

في حين تعرض منتخب الدومينيكان للهزيمة الثانية على التوالي، وودع البطولة رسميا.

 

 

الحقيقة الدولية – وكالات


Thursday, May 25, 2023 - 11:25:56 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023