وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الثلاثاء 25- 6 – 2024 وزراء تربيه : نعطي مسكنات لنظام "التوجيهي" ولا يمكن إصلاحه ما دامت القرارات فردية - فيديو الأمن: التحقيقات بقضية ماركا الجنوبية قادت لموقع آخر اخفيت مواد متفجّرة في أبو علندا أحزاب : : نجاح الأحزاب يعتمد على أن يكون العضو المنتسب يؤمن بالفكرة - فيديو نبيه بري: حركة أمل ستقاتل لجانب حزب الله إبنة جرش نيڨين محمد العياصرة - الى الانتخابات النيابيه بتوجيهات ملكية .. طائرة عسكرية تخلي مواطنا من السعودية ولي العهد لمرشحي الطيران: مبارك للزملاء مصر .. تفاصيل مروعة في قضية (مذبحة رستم الأسرية) محرر الشؤون الدفاعية في التيليغراف: مصادرنا شرعية حول تقرير مطار بيروت قتلى في حريق بمركز أبحاث قرب موسكو ليفربول يرحب برحيل دياز لبرشلونة.. ويختار بديله من الليجا شكر على التعازي من عشيرتي الحجازين والعكشة رسميا.. قمة الأنصار والنجمة بدون جمهور بعد سنتين.. النيابة العامة المغربية تقرر إغلاق ملف "مأساة مليلية"

القسم : ملفات ساخنة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 21/05/2023 توقيت عمان - القدس 6:38:14 PM
مواطنون يؤيدون اعتماد السقوف السعرية لاسعار المحروقات.. تقرير تلفزيوني
مواطنون يؤيدون اعتماد السقوف السعرية لاسعار المحروقات.. تقرير تلفزيوني

الحقيقة الدولية -عمان

 

اعلن رئيس هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن عن توجه الى تسعير المشتقات النفطية من خلال اعتماد السقوف السعرية واتى هذا التوجه بهدف فتح السوق للمستثمرين وللاستثمار في مجال التسويق للمشتقات النفطية، وتعزيز الاستثمار وتسهيل إجراءات الاستثمار من خلال الهيئة تنظيم قطاع الطاقة.

 

مواطنون أعربوا عن تأييدهم الكامل لهذا التوجه ان كان ذلك التوجه سيؤدي لفتح السوق وخلق فرص عمل جديدة وانعكاس هذا التوجه بشكل ايجابي على المواطنين من خلال جعل الشركات النفطية بالتنافس.

Sunday, May 21, 2023 - 6:38:14 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023