8 إصابات بحادثي سير على طريقي الصحراوي و"إربد- عمّان" التعليم العالي تعلن عن منح دراسية للأردنيين في برنامجي الماجستير والدكتوراه في نيوزيلندا بريطانيا.. عروسان ينفقان 16 ألف دولار على كعكة زفاف بديلان جديدان في ليفربول لخلافة كلوب أوكرانيا: تدمير 16 من أصل 18 طائرة مسيرة أطلقتها روسيا النظام السوري يعلن إسقاط 7 مسيرات استهدفت مواقع عسكرية بحماة وإدلب العداء ذياب يحطم رقما قياسيا اردنيا وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الاثنين 26- 2 -2024 الصين تعلن عن إنشاء جيل جديد من المركبات الفضائية الدوري الإيطالي.. يوفنتوس ينتزع فوزاً ثميناً من فروزينوني حماس : ماضون في العملية التفاوضية وهدفنا تحقيق مصالح الشعب الفلسطيني 29 مليون شخص يستخدمون متجر RuStore للتطبيقات شهرياً الفايز: رجال الدولة يُحرجون لحضور الجاهات مختصون: كل السيناريوهات تدل على قرب التوصل لوقف إطلاق النار في غزة - فيديو والدة رونالدو توجه رسالة لنادي النصر قبل مواجهته المرتقبة ضد الشباب

القسم : رسائل الى المحرر
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 05/04/2023 توقيت عمان - القدس 2:40:39 PM
العلامة محمد الددو: يا أمة القرآن الأقصى يستغيثكم ولا بد أن تدافعوا عنه
العلامة محمد الددو: يا أمة القرآن الأقصى يستغيثكم ولا بد أن تدافعوا عنه

حث الشيخ العلامة محمد الحسن ولد الددو رئيس مركز تكوين العلماء في موريتانيا، الأمة الإسلامية، على الدفاع عن المسجد الأقصى المبارك، في ظل ما يتعرض له من انتهاكات واعتداءات من قبل الاحتلال "الإسرائيلي" ومستوطنيه.

 

 وقال الددو ليوم الأربعاء: "يا أمتنا الكريمة، يا خير أمة أخرجت للناس، يا أمة القرآن، يا أمة محمد صلى الله عليه وسلم لا بد من أن تدافعوا عن الأقصى وعن مقدساتكم وأن تبذلوا كل ما تستطيعون بذلا مخلصا لوجه الله سبحانه وتعالى ولعقيدتكم التي آمنتم بها ولمقدساتكم التي قدستموها ولربكم الذي سجدتم له وعبدتموه".

 

 وأضاف: "لابد أن تقفوا الآن وقوفًا شاملاً يشمل الرجال والنساء والأطفال الكبار والصغار والحكام والمحكومين، والأغنياء والفقراء، والصحفيين والمعلمين وغيرهم جميعًا لنصرة الأقصى المبارك".

 

 وشدد على ضرورة نصرة المسجد المبارك، قائلاً: "الأقصى يستغيثكم الآن ويدعوكم للوقوف معه في أزمته ومشكلته وهو يواجه حكمًا بالإعدام ويواجه سعيا لإزالته من قبل الاحتلال".

 

 واقتحمت قوات الاحتلال الليلة الماضية، المسجد الأقصى المبارك، واعتدت بالضرب على المعتكفين فيه، قبل أن تُخرجهم بالقوة عبر إلقاء قنابل الصوت والغاز المسيل للدموع صوبهم،

 

 ما أدى لوقوع عشرات إصابات. كما اعتقل جنود الاحتلال أكثر من 500 مرابطا من المسجد الأقصى ومحيطه في غضون عدة ساعات، فيما اقتحم عشرات المستوطنين باحاته صباحا وسط حراسة أمنية مشددة.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

 

Wednesday, April 5, 2023 - 2:40:39 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023