وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الاثنين 17 -6 – 2024 47 درجة مئوية في الظل.. الأرصاد السعودية تسجل أعلى درجة حرارة بالمشاعر المقدسة الحوثيون يعلنون تنفيذ 3 عمليات ضد مدمرة أمريكية وسفينتين في البحرين الأحمر والعربي رقيب إطفائي ينقذ حياة طفل تناول جرعة زائدة من الدواء احتياطي البنك المركزي من العملات الأجنبية يرتفع ليكفي قيمة مستوردات الأردن لأكثر من 8 أشهر (19268) طلب اعتراض على جداول الناخبين الأولية مع انتهاء مرحلة الاعتراضات الشخصية الجازي يشارك في قمة السلام بأوكرانيا هزة أرضية بقوة 6,3 درجات تضرب جنوب البيرو بلدية غرب إربد تزيل 5 حظائر لبيع الأضاحي مخالفة نادي الأسير: 9300 معتقل في سجون الاحتلال بينهم 250 طفلا و75 امرأة حدائق إربد تستقبل المتنزهين كملاذ من الأجواء الحارة 10 شهداء جراء قصف الاحتلال لمنطقتي البريج وبيت حانون هولندا تفتتح مشوارها في كأس أوروبا بفوز ثمين على بولندا صلاح يوجه رسالة للمسلمين بمناسبة حلول عيد الأضحى الحُجاج يؤدون طواف الإفاضة

القسم : رسائل الى المحرر
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 05/04/2023 توقيت عمان - القدس 2:40:39 PM
العلامة محمد الددو: يا أمة القرآن الأقصى يستغيثكم ولا بد أن تدافعوا عنه
العلامة محمد الددو: يا أمة القرآن الأقصى يستغيثكم ولا بد أن تدافعوا عنه

حث الشيخ العلامة محمد الحسن ولد الددو رئيس مركز تكوين العلماء في موريتانيا، الأمة الإسلامية، على الدفاع عن المسجد الأقصى المبارك، في ظل ما يتعرض له من انتهاكات واعتداءات من قبل الاحتلال "الإسرائيلي" ومستوطنيه.

 

 وقال الددو ليوم الأربعاء: "يا أمتنا الكريمة، يا خير أمة أخرجت للناس، يا أمة القرآن، يا أمة محمد صلى الله عليه وسلم لا بد من أن تدافعوا عن الأقصى وعن مقدساتكم وأن تبذلوا كل ما تستطيعون بذلا مخلصا لوجه الله سبحانه وتعالى ولعقيدتكم التي آمنتم بها ولمقدساتكم التي قدستموها ولربكم الذي سجدتم له وعبدتموه".

 

 وأضاف: "لابد أن تقفوا الآن وقوفًا شاملاً يشمل الرجال والنساء والأطفال الكبار والصغار والحكام والمحكومين، والأغنياء والفقراء، والصحفيين والمعلمين وغيرهم جميعًا لنصرة الأقصى المبارك".

 

 وشدد على ضرورة نصرة المسجد المبارك، قائلاً: "الأقصى يستغيثكم الآن ويدعوكم للوقوف معه في أزمته ومشكلته وهو يواجه حكمًا بالإعدام ويواجه سعيا لإزالته من قبل الاحتلال".

 

 واقتحمت قوات الاحتلال الليلة الماضية، المسجد الأقصى المبارك، واعتدت بالضرب على المعتكفين فيه، قبل أن تُخرجهم بالقوة عبر إلقاء قنابل الصوت والغاز المسيل للدموع صوبهم،

 

 ما أدى لوقوع عشرات إصابات. كما اعتقل جنود الاحتلال أكثر من 500 مرابطا من المسجد الأقصى ومحيطه في غضون عدة ساعات، فيما اقتحم عشرات المستوطنين باحاته صباحا وسط حراسة أمنية مشددة.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

 

Wednesday, April 5, 2023 - 2:40:39 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023