وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الخميس 30 – 5 – 2024 رونالدو يتسلم جائزة هداف الدوري السعودي "الاتصالات الفلسطينية": الكارثة الإنسانية تتعمق في غزة لانقطاع خدمات الاتصالات السلطات السعودية تتوعد مخالفي أنظمة الحج جيش الاحتلال: إصابة شخصين بجروح خطيرة في عملية دهس قرب نابلس "الحوثيون" يعلنون إسقاط طائرة أميركية من طراز "MQ_9" "القسام" و"سرايا القدس" تقصفان قوات الاحتلال بالهاون غرب رفح " البدور والمشاقبة " : على الدولة قراءة نتائج انتخابات طلبة الجامعات بتأني و الاستفاده منها للانتخابات النيابية - فيديو جيش الاحتلال يعلن السيطرة على محور فيلادلفيا بالكامل سابالينكا ودي مينور يتقدمان في رولان جاروس طريقة موثوقة من آبل لإطالة عمر بطارية "آيفون" ضوء على الرأس والبطن.. علاج غريب للتخلص من التوتر سيراميكا كليوباترا يعبر مكادي إلى ثمن نهائي كأس مصر كيل عن مستقبل هوميلز: نركز على مباراة الريال فقط عاملو الإغاثة في السودان يعانون ويموتون.. تحذير أممي

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 28/03/2023 توقيت عمان - القدس 5:49:52 PM
أوقاف الكورة تقيم مجلسها العلمي الهاشمي الأول
أوقاف الكورة تقيم مجلسها العلمي الهاشمي الأول

عقدت مديرية أوقاف لواء الكورة اليوم الثلاثاء، المجلس العلمي الهاشمي الأول لهذا العام بعنوان "وقفيات جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين"، والمتمثلة بالكراسي العلمية المقامة في المسجد الأقصى المبارك، وعدد من مساجد العاصمة التي تحمل أسماء أئمة وعلماء الأمة.

وتناول المجلس الذي أقيم بقاعة مركز شابات دير أبي سعيد، وحضره مساعد متصرف لواء الكورة محمد الصمادي، ومدير أوقاف اللواء خالد بني ياسين، وعدد من الأئمة والوعاظ وممثلون عن المجتمع المحلي، الحديث عن "حجة الإسلام الإمام الغزالي".

وتحدث أستاذ الشريعة في جامعة اليرموك الدكتور أحمد ضياء الدين، حول التعريف بحجة الإسلام الإمام الغزالي رحمه الله، والتعريف بمؤلفاته إحياء علوم الدين والبسيط والوسيط والوجيز في الفقه، مقدماً شرحاً عن حياة الإمام الغزالي ورحلاته العلمية وشيوخه وتلاميذه.

وتناول أستاذ الفقه الإسلامي الدكتور حسن ربابعة، بيان المقاصد الوقفية الملكية وأهدافها النبيلة لتحقيق الجوانب العلمية والتربوية في حياة الإمام وتطبيقها على أرض الواقع، لافتا إلى أثر حجة الإسلام الإمام الغزالي رحمه الله في الإسلام والحياة.

وأشار إلى أثر الوقفيات الملكية في تحقيق رسالة الإسلام، وجهود جلالة الملك عبدالله الثاني في الدفاع عن الإسلام في مختلف المحافل الدولية.

الحقيقة الدولية - بترا

Tuesday, March 28, 2023 - 5:49:52 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023