الارصاد الجوية : توقعات بصيف جاف وحار جدا وتزايد فرص موجات الحر مدافع مانشستر سيتي يتعرض لموقف محرج بسبب مدرب إسبانيا! ارتفاع أسعار الذهب في السوق المحلية الجمعة 60 قرشا مسيرة حاشدة في محيط السفارة الأميركية بالعاصمة عمان من الأخطبوط "بول" إلى أنثى الفيل "بوبي".. عراف كأس أوروبا 2024 يتوقع الفائز بالمباراة الافتتاحية نوفغورود: سيتم تجديد أسطول السيارات الحكومية الروسي بفضل سيارات "فولغا" الجديدة هل تصبح السيارات الكهربائية "القاتل الصامت الجديد"؟ مفاجأة الميركاتو.. الاتحاد السعودي يخطف نجم ريال مدريد علي محمود عليان ثوابته في ذمة الله إدارة السير تدعو لتقليل التحرك بالمركبات خلال ذروة الحَر قبل انطلاقها الليلة.. جدول مباريات يورو 2024 دور المجموعات الجيش ينفذ 3 إنزالات جوية لمساعدات على جنوب غزة بمشاركة دولية الملك يتوجه الى إيطاليا للمشاركة في أعمال قمة مجموعة السبع رئيس مركزي الميثاق : الأفق السياسي الأردني يشهد تحولا يتطلب منّا ممارسة حزبية حيوية وفاعلة قاربت الـ 45 مئوية .. الباقورة سجلت أعلى درجة حرارة الخميس

القسم : دولي - نافذة شاملة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 28/03/2023 توقيت عمان - القدس 9:46:59 AM
الشرطة الأمريكية: إطلاق النار على مدرسة ناشفيل نفذته متحولة جنسيا
الشرطة الأمريكية: إطلاق النار على مدرسة ناشفيل نفذته متحولة جنسيا

 

أعلن قائد شرطة مدينة ناشفيل الأمريكية، جون دريك، أن إطلاق النار في المدرسة الابتدائية الذي أسفر عن مقتل ثلاثة أطفال وثلاثة بالغين، نفذته امرأة متحولة جنسيا خططت للهجوم مسبقا.

 

الشرطة الأمريكية: إطلاق النار على مدرسة ناشفيل نفذته متحولة جنسياالولايات المتحدة.. قتلى بهجوم مسلح على مدرسة مسيحية في ناشفيل (صور)

وأشار دريك إلى أن التحقيق يعمل على تحديد الدوافع المرتبطة بتغيير الهوية الجنسية لأودري هيل البالغة من العمر 28 عاما. حيث يمكن أن يكشف ذلك عن دوافعها.

 

وقال في مؤتمر صحفي: "تقدم نفسها على أنها متحول جنسيا".

 

وأكد أن عناصر الشرطة وصلوا إلى مكان الحادث بعد 14 دقيقة، واشتبكوا على الفور مع الجانية التي كانت مسلحة بندقيتين آليتين ومسدس، حيث قتلت برصاص الشرطة.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Tuesday, March 28, 2023 - 9:46:59 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023