وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الثلاثاء 25- 6 – 2024 وزراء تربيه : نعطي مسكنات لنظام "التوجيهي" ولا يمكن إصلاحه ما دامت القرارات فردية - فيديو الأمن: التحقيقات بقضية ماركا الجنوبية قادت لموقع آخر اخفيت مواد متفجّرة في أبو علندا أحزاب : : نجاح الأحزاب يعتمد على أن يكون العضو المنتسب يؤمن بالفكرة - فيديو نبيه بري: حركة أمل ستقاتل لجانب حزب الله إبنة جرش نيڨين محمد العياصرة - الى الانتخابات النيابيه بتوجيهات ملكية .. طائرة عسكرية تخلي مواطنا من السعودية ولي العهد لمرشحي الطيران: مبارك للزملاء مصر .. تفاصيل مروعة في قضية (مذبحة رستم الأسرية) محرر الشؤون الدفاعية في التيليغراف: مصادرنا شرعية حول تقرير مطار بيروت قتلى في حريق بمركز أبحاث قرب موسكو ليفربول يرحب برحيل دياز لبرشلونة.. ويختار بديله من الليجا شكر على التعازي من عشيرتي الحجازين والعكشة رسميا.. قمة الأنصار والنجمة بدون جمهور بعد سنتين.. النيابة العامة المغربية تقرر إغلاق ملف "مأساة مليلية"

القسم : احداث متدحرجه - Unfolding Events
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 27/03/2023 توقيت عمان - القدس 6:24:58 PM
80 ألف يتظاهرون في محيط الكنيست ومخاوف من اشتباكات
80 ألف يتظاهرون في محيط الكنيست ومخاوف من اشتباكات

أعلنت الشرطة الاحتلال أن عدد المتظاهرين في محيط الكنيست وحده بلغ 80 ألف شخص.

 

وفي المقابل دعا وزير الأمن القومي الصهيوني، إيتمار بن غفير، أنصار حزب اليمين المتطرف، إلى تنظيم مظاهرات مضادة في القدس لتأييد الإصلاحات القضائية.

 

وحذرت الشرطة من وقوع اشتباكات بين مؤيدي ومعارضي نتنياهو بعد أن توجه آلاف المحتجين، اليوم الإثنين إلى مقر الكنيست في القدس للتظاهر ضد قانون الإصلاحات القضائية.

 

وفي السياق ذاته توجه آلاف المتظاهرين من تل أبيب إلى القدس للمشاركة في الاحتجاجات، كما أغلقوا طرقَا رئيسية في مدينة تل أبيب، وذلك حسبما أفادت شبكة وقنلاة “سكاي نيوز” عربية.

 

 

وقالت مصادر سياسية في الكيان، الإثنين، إن رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو قرر تعليق خطة التعديلات القضائية التي أثارت احتجاجات غير مسبوقة في تاريخ (إسرائيل) وأدخلتها في أزمة حكم.

 

وجاء هذا التطور بعد أن شهدت إسرائيل ليلة صاخبة من الاحتجاجات وقدرت وسائل الإعلام عداد المشاركين بأكثر من 600 ألف شخص ووصلت حتي نهاية اليوم الي 100 الف محتج.

الحقيقة الدولية - وكالات

Monday, March 27, 2023 - 6:24:58 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023