تحديات قرية تبنة.. نقص المياه وارتفاع البطالة بين الشباب.. تقرير تلفزيوني مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشائر العجارمة وزيرة التنمية الاجتماعية تتفقد عددا من المشاريع التي تنفذها الجمعيات في الخالدية شهيد و9 إصابات بينها اثنتان خطيرتان في قصف للاحتلال على مخيم بلاطة شرق نابلس وزير السياحة: حملات وترويجية وتسويقية ضخمة لأم الجمال.. فيديو انطلاق فعاليات الملتقى الاستثماري العقاري الأول في نقابة المهندسين إصابة شاب برصاص الاحتلال خلال اقتحام مخيم بلاطة رئيس الديوان الملكي يلتقي ممثلين عن مجلس عشائر جبل الخليل وعن عشائر الرشايده وزير المياه يطلع على تجربة اردنية رائدة في إعادة تأهيل نظام الري وتوفير 40% من المياه إطلاق أول شخصية بالذكاء الاصطناعي تحكي السيرة النبوية لاعب منتخب الجمباز ابو السعود يودع منافسات أولمبياد باريس مطبات وشواخص مرورية على طريق وادي الغفر للحد من الحوادث الأردن.. الكشف عن نتائج سباق السرعة الثاني إيجاز صحفي لوزيري السياحة والاتصال الحكومي فرنسا تعيد تشغيل قطارات سريعة توقفت بعد أعمال تخريب

القسم : فلسطين - ملف شامل
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 25/03/2023 توقيت عمان - القدس 10:19:25 PM
554 أسيرا فلسطينيا محكوما بالسجن المؤبد لدى الاحتلال الصهيوني
554 أسيرا فلسطينيا محكوما بالسجن المؤبد لدى الاحتلال الصهيوني

قال رئيس وحدة التوثيق والدراسات في هيئة شؤون الأسرى والمحررين الفلسطينية عبد الناصر فروانة إنه مع حلول شهر رمضان المبارك هناك 554 أسيرا في سجون الاحتلال يقضون أحكاما بالسجن المؤبد (مدى الحياة) لمرة واحدة أو لعدة مرات.

 

وأضاف فروانة في تصريح صحفي اليوم السبت، أن أعلى الأسري حكما هو الأسير عبد الله البرغوثي المحكوم بالسجن المؤبد 67 مرة، وهؤلاء جميعا بحاجة إلى فعل مؤثر لكسر قيدهم وضمان حريتهم.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Saturday, March 25, 2023 - 10:19:25 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023