ارتفاع أسعار الذهب في السوق المحلية الجمعة 60 قرشا مسيرة حاشدة في محيط السفارة الأميركية بالعاصمة عمان من الأخطبوط "بول" إلى أنثى الفيل "بوبي".. عراف كأس أوروبا 2024 يتوقع الفائز بالمباراة الافتتاحية نوفغورود: سيتم تجديد أسطول السيارات الحكومية الروسي بفضل سيارات "فولغا" الجديدة هل تصبح السيارات الكهربائية "القاتل الصامت الجديد"؟ مفاجأة الميركاتو.. الاتحاد السعودي يخطف نجم ريال مدريد علي محمود عليان ثوابته في ذمة الله إدارة السير تدعو لتقليل التحرك بالمركبات خلال ذروة الحَر قبل انطلاقها الليلة.. جدول مباريات يورو 2024 دور المجموعات الجيش ينفذ 3 إنزالات جوية لمساعدات على جنوب غزة بمشاركة دولية الملك يتوجه الى إيطاليا للمشاركة في أعمال قمة مجموعة السبع رئيس مركزي الميثاق : الأفق السياسي الأردني يشهد تحولا يتطلب منّا ممارسة حزبية حيوية وفاعلة قاربت الـ 45 مئوية .. الباقورة سجلت أعلى درجة حرارة الخميس 252 يومًا للحرب على غزة وسط آمال بوقف إطلاق النار قبل العيد الحجاج يتوافدون الجمعة إلى مشعر منى لقضاء يوم التروية

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 25/03/2023 توقيت عمان - القدس 9:14:14 PM
“أسود الأطلس” ضد البرازيل
“أسود الأطلس” ضد البرازيل

يواجه المنتخب المغربي لكرة القدم أول اختبار له بعد المشاركة التاريخية في مونديال قطر 2022، عندما يلتقي نظيره المنتخب البرازيلي، السبت، على الملعب الكبير في مدينة طنجة.

 

وكان منتخب “أسود الأطلس” قد حقق إنجازا تاريخيا خلال مشاركته في مونديال قطر، بعد أن بلغ دور نصف النهائي، وأصبح أول منتخب عربي وإفريقي يصل لهذا الدور.

 

وتدخل المباراة الودية بين المغرب والبرازيل في إطار المباريات الإعدادية التي سيخوضها المنتخب المغربي استعدادا للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا بساحل العاج في 2024.

 

ويتصدر المنتخب البرازيلي الذي سبق وأن فاز بكأس العالم خمس مرات تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) للمنتخبات، بينما يحتل منتخب المغرب المركز 11 في التصنيف العالمي.

 

ويتسع ملعب طنجة الكبير الذي احتضن مؤخرا بطولة كأس العالم للأندية لـ68 ألف مشجع.

 

هذا وسيكون جمهور المنتخب المغربي على موعد يوم الثلاثاء المقبل مع مباراة ودية أخرى ستجمع “أسود الأطلس” بمنتخب البيرو، وستقام على ملعب “واندا ميتروبوليتانو” في مدريد الإسبانية.

 

 الحقيقة الدولية - وكالات

Saturday, March 25, 2023 - 9:14:14 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023