الملك يتلقى اتصالا من رئيس الوزراء الإسباني ويبحثان التطورات في المنطقة راصد ينشر خارطة الأحزاب السياسية الأردنية وتوجهاتها للانتخابات النيابية 2024 منتدى التواصل الحكومي يستضيف وزير التربية والتعليم جرش.. محاضرة دينية في منتدى الوسطية للفكر والثقافة فضيلة العالم المجاهد الشّيخ عبد المجيد الزنداني في ذمة الله العقبة الخاصة تنهي أتمتة 157 خدمة إلكترونية 13مشروعا لتحسين الطرق في الطفيلة مركز صحي العيص يستأنف تقديم خدماته الأسبوع المقبل وزيرة التنمية تلتقي أمين عام الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية جلسة حوارية في امانة عمان حول تحديث المنظومة السياسية ومخرجاتها زين الراعي البلاتيني لمسابقة مبرمجي المستقبل العربية الثالثة عشر جامعة مؤتة: رئيس الجامعة يرعى اليوم العلمي ويوم الخريج في كلية الزراعة المجلس الأعلى للعلوم والتكنولوجيا يشارك في المؤتمر العالمي التاسع للمحيطات "اقتصاد النواب" تبحث أُسس تحديد سعر القيمة الإدارية للاراضي عروض روائع الفيلم القصير في سينما "شومان" بجبل عمان الثلاثاء

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 23/03/2023 توقيت عمان - القدس 1:38:36 PM
أبو السمن يتفقد معالجة جدار استنادي انهار قبل شهر في جرش
أبو السمن يتفقد معالجة جدار استنادي انهار قبل شهر في جرش

الحقيقة الدولية – جرش – عيسى  المقابلة

تفقد وزير الأشغال العامة والإسكان، ووزير النقل، ماهر أبو السمن، اليوم الخميس، سير الأعمال التي يجري تنفيذها من خلال مديرية أشغال جرش لمعالجة جدار استنادي انهار قبل نحو شهر قرب جسر الخريشة في  محافظة جرش.

 

وأكد أبو السمن خلال جولة للموقع، ضرورة إنجاز الأعمال كافة في الموقع خلال أسبوع وتعزيزه بعناصر السلامة المرورية كافة، مشيرًا إلى أن الأعمال شملت عمل بسطات ترابية وإزالة الطمم إلى خارج موقع الانهيار مع عمل حماية وتثبيت لهذه البسطات حسب المواصفات الفنية.

 

وشدد على أن الوزارة لن تتوانى عن تنفيذ الحلول الهندسية اللازمة لضمان السلامة المرورية على الطرق في مختلف مناطق المملكة.

 

وأشار إلى أن الموقع مراقب من قبل الوزارة نظرًا للطبيعة الجيولوجية له، لافتًا إلى أنه يتم اجراء الدراسات له وللمواقع المراقبة الأخرى لتنفيذ الحلول اللازمة بشكل دوري كاجراء احترازي بما يساهم في ديمومة الخدمة المقدمة للمواطنين.

 

وأشاد أبو السمن بالجهود التي تبذلها كوادر مديرية أشغال جرش لتنفيذ الأعمال اللازمة.

 

وكان أبو السمن تفقد في 24 من شباط الماضي، أعمال انهيار الجدار الاستنادي "قابيون" الذي انهار في منطقة الجبل الأخضر بالقرب من جسر الخريشة.

 

وأكّد أبو السمن، وفقا لبيان صادر عن الوزارة، قي حينه ضرورة تعزيز الموقع باعمال السلامة العامة والبدء بشكل فوري بأعمال الدراسات للموقع لتنفيذ حلول جذرية لضمان عدم تكرار الانهيار.

Thursday, March 23, 2023 - 1:38:36 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023