وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الخميس 30 – 5 – 2024 رونالدو يتسلم جائزة هداف الدوري السعودي "الاتصالات الفلسطينية": الكارثة الإنسانية تتعمق في غزة لانقطاع خدمات الاتصالات السلطات السعودية تتوعد مخالفي أنظمة الحج جيش الاحتلال: إصابة شخصين بجروح خطيرة في عملية دهس قرب نابلس "الحوثيون" يعلنون إسقاط طائرة أميركية من طراز "MQ_9" "القسام" و"سرايا القدس" تقصفان قوات الاحتلال بالهاون غرب رفح " البدور والمشاقبة " : على الدولة قراءة نتائج انتخابات طلبة الجامعات بتأني و الاستفاده منها للانتخابات النيابية - فيديو جيش الاحتلال يعلن السيطرة على محور فيلادلفيا بالكامل سابالينكا ودي مينور يتقدمان في رولان جاروس طريقة موثوقة من آبل لإطالة عمر بطارية "آيفون" ضوء على الرأس والبطن.. علاج غريب للتخلص من التوتر سيراميكا كليوباترا يعبر مكادي إلى ثمن نهائي كأس مصر كيل عن مستقبل هوميلز: نركز على مباراة الريال فقط عاملو الإغاثة في السودان يعانون ويموتون.. تحذير أممي

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 22/03/2023 توقيت عمان - القدس 9:57:11 PM
رسميا.. مسعود أوزيل يعتزل كرة القدم
رسميا.. مسعود أوزيل يعتزل كرة القدم

أعلن الدولي الألماني، مسعود أوزيل، لاعب باشاك شهير التركي الحالي، وصانع ألعاب فريق ريال مدريد وأرسنال الأسبق، اعتزاله كرة القدم نهائيا بعمر 34 عاما.

 

ومن خلال رسالة مطولة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي، أكد الفائز بكأس العالم 2014، أنه قرر اعتزال كرة القدم نهائيا بعد 17 عاما.

 

وكتب أوزيل: "مرحبا بالجميع، بعد دراسة متأنية سأعلن اعتزالي فورا من كرة القدم الاحترافية".

 

وأضاف: "لقد كان لي شرف أن أكون لاعب كرة قدم محترف منذ ما يقرب من 17 عاما وأشعر بالامتنان بشكل لا يصدق لهذه الفرصة، ولكن في الأسابيع والأشهر الأخيرة ، بعد تعرضه لبعض الإصابات، وأصبح من الواضح أكثر فأكثر أن الوقت قد حان لترك مرحلة كرة القدم الكبيرة".

 

 

وواصل: "لقد كانت رحلة رائعة مليئة باللحظات والعواطف التي لا تنسى، وأنا أود أن أشكر الأندية التي لعبت لها، شالكه 04 وفيردر بريمن وريال مدريد وأرسنال وفنربخشه وباشاك شهير والمدربين الذين دعموني، بالإضافة إلى زملائي الذين أصبحوا أصدقاء".

 

وأكمل: "يجب أن أتوجه بشكر خاص إلى أفراد عائلتي وأصدقائي المقربين، كانوا جزءا من رحلتي منذ اليوم الأول وقدموا لي الكثير من الحب والدعم ، خلال الأوقات الجيدة والسيئة".

 

وتابع: "شكرا لجميع المشجعين لي الذين أظهروا لي الكثير من الحب بغض النظر عن الظروف وبغض النظر عن النادي الذي كنت أمثله".

 

وختم: "أنا الآن أتطلع إلى كل ما هو أمامي مع زوجتي الجميلة أمين، وابنتي الجميلتين، إيدا وإيلا ولكن يمكنك أن تكون على يقين من أنك ستسمع مني من وقت لآخر على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بي القنوات الإعلامية.. أراكم قريبا".

 

وخاض أوزيل 92 مباراة مع المنتخب الألماني الأول، سجل فيها 23 هدفا.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Wednesday, March 22, 2023 - 9:57:11 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023