وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الخميس 30 – 5 – 2024 رونالدو يتسلم جائزة هداف الدوري السعودي "الاتصالات الفلسطينية": الكارثة الإنسانية تتعمق في غزة لانقطاع خدمات الاتصالات السلطات السعودية تتوعد مخالفي أنظمة الحج جيش الاحتلال: إصابة شخصين بجروح خطيرة في عملية دهس قرب نابلس "الحوثيون" يعلنون إسقاط طائرة أميركية من طراز "MQ_9" "القسام" و"سرايا القدس" تقصفان قوات الاحتلال بالهاون غرب رفح " البدور والمشاقبة " : على الدولة قراءة نتائج انتخابات طلبة الجامعات بتأني و الاستفاده منها للانتخابات النيابية - فيديو جيش الاحتلال يعلن السيطرة على محور فيلادلفيا بالكامل سابالينكا ودي مينور يتقدمان في رولان جاروس طريقة موثوقة من آبل لإطالة عمر بطارية "آيفون" ضوء على الرأس والبطن.. علاج غريب للتخلص من التوتر سيراميكا كليوباترا يعبر مكادي إلى ثمن نهائي كأس مصر كيل عن مستقبل هوميلز: نركز على مباراة الريال فقط عاملو الإغاثة في السودان يعانون ويموتون.. تحذير أممي

القسم : عربي - نافذة شاملة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 22/03/2023 توقيت عمان - القدس 10:56:20 AM
قصف صهيوني يستهدف مطاري حلب والنيرب
قصف صهيوني يستهدف مطاري حلب والنيرب

تعرض مطارا حلب الدولي والنيرب في حلب شمالي سورية فجر اليوم الأربعاء، لقصف صاروخي صهيوني، ما أسفر عن وقوع أضرار المادية فقط، بحسب ما قالت وزارة دفاع النظام السوري.

 

ونقلت وكالة الأنباء الألمانية عن مصدر مقرب من قوات النظام السوري أن 5 صواريخ إسرائيلية استهدفت المطارين.

 

وقالت وزارة الدفاع السورية إن الضربة الجوية الصهيونية التي استهدفت مطار حلب الدولي ألحقت أضرارا به.

 

وكانت وسائل إعلامية سورية معارضة، قد قالت في وقت سابق إن القصف استهدف أيضا محيط مطار النيرب العسكري، وهما في الأصل مطار واحد يقع على بعد قرابة 10 كيلومترات شرق حلب.

 

وبحسب ما قالت فإن القصف الذي طاول مطار حلب أدى إلى وقوع عدة انفجارات سمع دويها في أنحاء المدينة.

 

وهذه هي المرة هي الثانية التي تستهدف فيها إسرائيل المطار في شهر آذار/مارس، الحالي، وقبل أسبوعين، استهدفت ضربة جوية صهيونية مطار حلب الدولي، وأدت إلى خروجه عن الخدمة.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

 

 

Wednesday, March 22, 2023 - 10:56:20 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023