وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الخميس 30 – 5 – 2024 رونالدو يتسلم جائزة هداف الدوري السعودي "الاتصالات الفلسطينية": الكارثة الإنسانية تتعمق في غزة لانقطاع خدمات الاتصالات السلطات السعودية تتوعد مخالفي أنظمة الحج جيش الاحتلال: إصابة شخصين بجروح خطيرة في عملية دهس قرب نابلس "الحوثيون" يعلنون إسقاط طائرة أميركية من طراز "MQ_9" "القسام" و"سرايا القدس" تقصفان قوات الاحتلال بالهاون غرب رفح " البدور والمشاقبة " : على الدولة قراءة نتائج انتخابات طلبة الجامعات بتأني و الاستفاده منها للانتخابات النيابية - فيديو جيش الاحتلال يعلن السيطرة على محور فيلادلفيا بالكامل سابالينكا ودي مينور يتقدمان في رولان جاروس طريقة موثوقة من آبل لإطالة عمر بطارية "آيفون" ضوء على الرأس والبطن.. علاج غريب للتخلص من التوتر سيراميكا كليوباترا يعبر مكادي إلى ثمن نهائي كأس مصر كيل عن مستقبل هوميلز: نركز على مباراة الريال فقط عاملو الإغاثة في السودان يعانون ويموتون.. تحذير أممي

القسم : ملفات ساخنة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 19/03/2023 توقيت عمان - القدس 10:27:15 PM
النائب ابداح : لا يوجد في كل مستشفيات الشمال طبيب قلب واحد
النائب ابداح : لا يوجد في كل مستشفيات الشمال طبيب قلب واحد

الحقيقة الدولية - عمان

 اكد عضو مجلس النواب المهندس عطا إبداح بانه لا يوجد في كل مستشفيات القطاع الحكومي في اقليم الشمال طبيب قلب واحد او طبيب جهاز هضمي واصفا ذلك بانه سوء ادارة من وزير الصحة د. فراس الهواري .

 وقال لبرنامج " واجه الحقيقة " مساء الاحد إن المشكلة اليوم ليست مشكلة مستشفيات أو بنى تحتية؛ وإنما المشكلة مشكلة إدارية، مشيراً إلى أننا نفتقد إلى إدارات حكيمة تعالج المشاكل من جذورها، مؤكداً أنه ضد أي تخصيص للإعفاءات الطبية لأخذها سواء من النواب أو غيرهم، مضيفاً أن المريض الذي لا يعرف نائب؛ لن يتعالج بهذه الطريقة.

 وأشار إبداح أن الحكومة كان بإمكانها تدريب وتأهيل وتوفير 500 طبيب ومن ثم توزعهم على مستشفيات المملكة بكلفة 10 مليون دينار؛ بدلا من صرف 400 مليون كما قالت الحكومة، " المسألة مسألة إدارة وللأسف وزير الصحة في واد والإدارة في واد آخر" حسب تصريح إبداح.

 

Sunday, March 19, 2023 - 10:27:15 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023