وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الثلاثاء 25- 6 – 2024 وزراء تربيه : نعطي مسكنات لنظام "التوجيهي" ولا يمكن إصلاحه ما دامت القرارات فردية - فيديو الأمن: التحقيقات بقضية ماركا الجنوبية قادت لموقع آخر اخفيت مواد متفجّرة في أبو علندا أحزاب : : نجاح الأحزاب يعتمد على أن يكون العضو المنتسب يؤمن بالفكرة - فيديو نبيه بري: حركة أمل ستقاتل لجانب حزب الله إبنة جرش نيڨين محمد العياصرة - الى الانتخابات النيابيه بتوجيهات ملكية .. طائرة عسكرية تخلي مواطنا من السعودية ولي العهد لمرشحي الطيران: مبارك للزملاء مصر .. تفاصيل مروعة في قضية (مذبحة رستم الأسرية) محرر الشؤون الدفاعية في التيليغراف: مصادرنا شرعية حول تقرير مطار بيروت قتلى في حريق بمركز أبحاث قرب موسكو ليفربول يرحب برحيل دياز لبرشلونة.. ويختار بديله من الليجا شكر على التعازي من عشيرتي الحجازين والعكشة رسميا.. قمة الأنصار والنجمة بدون جمهور بعد سنتين.. النيابة العامة المغربية تقرر إغلاق ملف "مأساة مليلية"

القسم : ملفات ساخنة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 19/03/2023 توقيت عمان - القدس 10:27:15 PM
النائب ابداح : لا يوجد في كل مستشفيات الشمال طبيب قلب واحد
النائب ابداح : لا يوجد في كل مستشفيات الشمال طبيب قلب واحد

الحقيقة الدولية - عمان

 اكد عضو مجلس النواب المهندس عطا إبداح بانه لا يوجد في كل مستشفيات القطاع الحكومي في اقليم الشمال طبيب قلب واحد او طبيب جهاز هضمي واصفا ذلك بانه سوء ادارة من وزير الصحة د. فراس الهواري .

 وقال لبرنامج " واجه الحقيقة " مساء الاحد إن المشكلة اليوم ليست مشكلة مستشفيات أو بنى تحتية؛ وإنما المشكلة مشكلة إدارية، مشيراً إلى أننا نفتقد إلى إدارات حكيمة تعالج المشاكل من جذورها، مؤكداً أنه ضد أي تخصيص للإعفاءات الطبية لأخذها سواء من النواب أو غيرهم، مضيفاً أن المريض الذي لا يعرف نائب؛ لن يتعالج بهذه الطريقة.

 وأشار إبداح أن الحكومة كان بإمكانها تدريب وتأهيل وتوفير 500 طبيب ومن ثم توزعهم على مستشفيات المملكة بكلفة 10 مليون دينار؛ بدلا من صرف 400 مليون كما قالت الحكومة، " المسألة مسألة إدارة وللأسف وزير الصحة في واد والإدارة في واد آخر" حسب تصريح إبداح.

 

Sunday, March 19, 2023 - 10:27:15 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023