اردنيون يرفضون التوجه الحكومي نحو فرض رسوم على استخدام الطرق.. تقرير تلفزيوني مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرة الفريحات الملك يتلقى اتصالا من رئيس الوزراء الإسباني ويبحثان التطورات في المنطقة راصد ينشر خارطة الأحزاب السياسية الأردنية وتوجهاتها للانتخابات النيابية 2024 منتدى التواصل الحكومي يستضيف وزير التربية والتعليم جرش.. محاضرة دينية في منتدى الوسطية للفكر والثقافة فضيلة العالم المجاهد الشّيخ عبد المجيد الزنداني في ذمة الله العقبة الخاصة تنهي أتمتة 157 خدمة إلكترونية 13مشروعا لتحسين الطرق في الطفيلة مركز صحي العيص يستأنف تقديم خدماته الأسبوع المقبل وزيرة التنمية تلتقي أمين عام الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية جلسة حوارية في امانة عمان حول تحديث المنظومة السياسية ومخرجاتها زين الراعي البلاتيني لمسابقة مبرمجي المستقبل العربية الثالثة عشر جامعة مؤتة: رئيس الجامعة يرعى اليوم العلمي ويوم الخريج في كلية الزراعة المجلس الأعلى للعلوم والتكنولوجيا يشارك في المؤتمر العالمي التاسع للمحيطات

القسم : عربي - نافذة شاملة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 18/03/2023 توقيت عمان - القدس 9:23:54 AM
قطر ومصر تبحثان مواضيع ذات اهتمام مشترك
قطر ومصر تبحثان مواضيع ذات اهتمام مشترك

بحثت قطر ومصر، الجمعة، مواضيع ذات اهتمام مشترك وسبل تعزيزها وتطويرها.

 

جاء ذلك خلال لقاء رئيس القوات المسلحة القطرية سالم بن حمد النابت، ونظيره المصري أسامة عسكر، في القاهرة، وفق بيان لوزارة الدفاع القطرية.

 

ووفق البيان القطري، جرى خلال اللقاء "مناقشة المواضيع ذات الاهتمام المشترك وسبل تعزيزها وتطويرها".

 

ولم يذكر البيان تفاصيل أكثر عن زيارة المسؤول العسكري القطري إلى العاصمة المصرية.

 

وفي 5 يونيو/ حزيران 2021، وُقّع اتفاق مصالحة في مدينة العُلا السعودية، أنهى خلافًا اندلع صيف 2017 بين السعودية والإمارات والبحرين ومصر من جانب، وقطر من جانب آخر.

 

ومنذ اتفاق العلا، شهدت علاقات الدوحة والقاهرة تطورا ملموسا بعد سنوات من التباين منذ وصول الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي للسلطة في 2014، كما جرى تبادل سفيرين وزيارات ومحادثات رسمية بين البلدين.

 

وفي أول زيارتين منذ 2014، زار أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني مصر في يونيو/ حزيران 2022، تلتها زيارة الرئيس المصري إلى الدوحة في سبتمبر/ أيلول من العام نفسه.

 

الحقيقة الدولية – وكالات

Saturday, March 18, 2023 - 9:23:54 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023