وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الخميس 30 – 5 – 2024 رونالدو يتسلم جائزة هداف الدوري السعودي "الاتصالات الفلسطينية": الكارثة الإنسانية تتعمق في غزة لانقطاع خدمات الاتصالات السلطات السعودية تتوعد مخالفي أنظمة الحج جيش الاحتلال: إصابة شخصين بجروح خطيرة في عملية دهس قرب نابلس "الحوثيون" يعلنون إسقاط طائرة أميركية من طراز "MQ_9" "القسام" و"سرايا القدس" تقصفان قوات الاحتلال بالهاون غرب رفح " البدور والمشاقبة " : على الدولة قراءة نتائج انتخابات طلبة الجامعات بتأني و الاستفاده منها للانتخابات النيابية - فيديو جيش الاحتلال يعلن السيطرة على محور فيلادلفيا بالكامل سابالينكا ودي مينور يتقدمان في رولان جاروس طريقة موثوقة من آبل لإطالة عمر بطارية "آيفون" ضوء على الرأس والبطن.. علاج غريب للتخلص من التوتر سيراميكا كليوباترا يعبر مكادي إلى ثمن نهائي كأس مصر كيل عن مستقبل هوميلز: نركز على مباراة الريال فقط عاملو الإغاثة في السودان يعانون ويموتون.. تحذير أممي

القسم : اقتصاد
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 16/03/2023 توقيت عمان - القدس 11:44:57 AM
"Credit Suisse" بصدد اقتراض 54 مليار دولار من البنك الوطني السويسري
"Credit Suisse" بصدد اقتراض 54 مليار دولار من البنك الوطني السويسري

أعلن بنك Credit Suisse أنه سيقترض ما يصل إلى 50 مليار فرنك سويسري، أو ما يعادل 53.68 مليار دولار، من البنك الوطني السويسري بموجب تسهيل قرض مغطى وتسهيل سيولة قصير الأجل.

 

ويأتي القرار بعد وقت قصير من انخفاض أسهم البنك بشكل حاد يوم الأربعاء، لتصل إلى أدنى مستوى لها على الإطلاق لليوم الثاني على التوالي بعد أن قال البنك الوطني السعودي ، أكبر مستثمريه، إنه لن يكون قادرًا على تقديم المزيد من التمويل.

 

وقالت الشركة في إعلان إن الخطوات الأخيرة ستدعم الأعمال الأساسية لعملاء Credit Suisse، حيث يتخذ البنك الخطوات اللازمة لإنشاء مصرف أبسط وأكثر تركيزًا مبني على احتياجات العملاء.

 

وبالإضافة إلى ذلك، يقدم البنك عرض عطاء نقدي فيما يتعلق بعشرة سندات دين كبيرة مقومة بالدولار الأميركي مقابل إجمالي يصل إلى 2.5 مليار دولار، بالإضافة إلى عرض منفصل لأربعة سندات دين كبيرة مقومة باليورو لما يصل إلى إجمالي 500 مليون يورو.

 

الحقيقة الدولية - وكالات


Thursday, March 16, 2023 - 11:44:57 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023