الارصاد الجوية : توقعات بصيف جاف وحار جدا وتزايد فرص موجات الحر مدافع مانشستر سيتي يتعرض لموقف محرج بسبب مدرب إسبانيا! ارتفاع أسعار الذهب في السوق المحلية الجمعة 60 قرشا مسيرة حاشدة في محيط السفارة الأميركية بالعاصمة عمان من الأخطبوط "بول" إلى أنثى الفيل "بوبي".. عراف كأس أوروبا 2024 يتوقع الفائز بالمباراة الافتتاحية نوفغورود: سيتم تجديد أسطول السيارات الحكومية الروسي بفضل سيارات "فولغا" الجديدة هل تصبح السيارات الكهربائية "القاتل الصامت الجديد"؟ مفاجأة الميركاتو.. الاتحاد السعودي يخطف نجم ريال مدريد علي محمود عليان ثوابته في ذمة الله إدارة السير تدعو لتقليل التحرك بالمركبات خلال ذروة الحَر قبل انطلاقها الليلة.. جدول مباريات يورو 2024 دور المجموعات الجيش ينفذ 3 إنزالات جوية لمساعدات على جنوب غزة بمشاركة دولية الملك يتوجه الى إيطاليا للمشاركة في أعمال قمة مجموعة السبع رئيس مركزي الميثاق : الأفق السياسي الأردني يشهد تحولا يتطلب منّا ممارسة حزبية حيوية وفاعلة قاربت الـ 45 مئوية .. الباقورة سجلت أعلى درجة حرارة الخميس

القسم : ملفات ساخنة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 12/03/2023 توقيت عمان - القدس 6:38:47 PM
مواطنون: ارتفاع اسعار اللحوم والدواجن قبيل شهر رمضان المبارك.. تقرير تلفزيوني
مواطنون: ارتفاع اسعار اللحوم والدواجن قبيل شهر رمضان المبارك.. تقرير تلفزيوني

الحيقة الدولية – عمان - راشد المعايطة

 

على الرغم من عدم قدرة الدجاج على الطيران إلا أن اسعارها حلقت قبيل شهر رمضان المبارك.

 

الدجاج ليس وحيدا من ارتفع سعره خلال ايام العد التنازلي للشهر الفضيل، بل لحقتها اسعار اللحوم، بحسب مواطنين.

 

مواطنون قالوا ان ارتفاع الاسعار ادى الى ركود اقتصادي في اسواق اللحوم والدواجن وان المواطن الاردني لم يعد يحتمل الكم الهائل من الارتفاعات المتتالية للاسعار في الاسواق.

 

في ظل ضعف الرواتب وارتفاع الاسعار، بات المواطن والتاجر على حد سواء ينتظرون قرارَ جمعية البنوك بتأجيل الاقساط لشهري آذار ونيسان علها تحرك ما ركد في الأسواق.

Sunday, March 12, 2023 - 6:38:47 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023