وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الخميس 30 – 5 – 2024 رونالدو يتسلم جائزة هداف الدوري السعودي "الاتصالات الفلسطينية": الكارثة الإنسانية تتعمق في غزة لانقطاع خدمات الاتصالات السلطات السعودية تتوعد مخالفي أنظمة الحج جيش الاحتلال: إصابة شخصين بجروح خطيرة في عملية دهس قرب نابلس "الحوثيون" يعلنون إسقاط طائرة أميركية من طراز "MQ_9" "القسام" و"سرايا القدس" تقصفان قوات الاحتلال بالهاون غرب رفح " البدور والمشاقبة " : على الدولة قراءة نتائج انتخابات طلبة الجامعات بتأني و الاستفاده منها للانتخابات النيابية - فيديو جيش الاحتلال يعلن السيطرة على محور فيلادلفيا بالكامل سابالينكا ودي مينور يتقدمان في رولان جاروس طريقة موثوقة من آبل لإطالة عمر بطارية "آيفون" ضوء على الرأس والبطن.. علاج غريب للتخلص من التوتر سيراميكا كليوباترا يعبر مكادي إلى ثمن نهائي كأس مصر كيل عن مستقبل هوميلز: نركز على مباراة الريال فقط عاملو الإغاثة في السودان يعانون ويموتون.. تحذير أممي

القسم : البرلمان الاردني
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 07/03/2023 توقيت عمان - القدس 6:09:20 PM
"مالية النواب" تُناقش تقارير ديوان المحاسبة المتعلقة بوزارة الطاقة
"مالية النواب" تُناقش تقارير ديوان المحاسبة المتعلقة بوزارة الطاقة

"مالية النواب" تُناقش تقارير ديوان المحاسبة المتعلقة بوزارة الطاقة

 

 

الحقيقة الدولية – عمان

 

أكدت اللجنة المالية النيابية أنها ستمنح في حال الضرورة مُدة مُحددة لتوصيب أي من المُخالفات الواردة في تقارير ديوان المُحاسبة، وفق قناعاتها، شريطة أن لا تتجاوز أسبوع واحد، وفق رئيسها النائب نمر السليحات.

 

وقال السليحات، خلال ترؤسه اجتماعًا للجنة، عقدته اليوم الثلاثاء، تم فيه مُناقشة المُخالفات والاستيضاحات الورادة بتقارير ديوان المُحاسبة للأعوام 2019 و2020 و2021، بشأن وزارة الطاقة والثروة المعدنية، وهيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن، إن جميع الحضور حريصون على تصويب كُل مُخرجات ديوان المُحاسبة.

 

ودعا، بحضور وزير الطاقة صالح الخرابشة، ورئيس هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن زياد السعايدة، ورئيس ديوان المُحاسبة بالوكالة إبراهيم المجالي، إلى أهمية تصويب المُخالفات والاستيضاحات الواردة في تقرير ديوان المُحاسبة، مُطالبًا وزارة الطاقة بضرورة تقديم كُل الدعم للأجهزة الأمنية.

 

 

بدوره، قال الخرابشة إنه تم تصويب أوضاع بعض الاستيضاحات والمُخالفات الواردة في تقرير ديوان المُحاسبة، مُضيفًا أنه سيتم مُتابعة جميع المُلاحظات الواردة في التقرير وتصويبها.

 

من جهته، قال السعايدة إنه تم اعتماد أُسس ومعايير وفق نظام الخدمة المدنية بالتنسيق مع ديوان المُحاسبة.

وفيما يتعلق بالذمم المستحقة لصالح الهيئة، أكد السعادية أنه يتم متابعتها وتحصيلها أولًا بأول.

 

وحضر الاجتماع النواب: أسماء الرواحنة، ناجح العدوان، ضرار الحراسيس، خالد البستنجي.

Tuesday, March 7, 2023 - 6:09:20 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023