وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الثلاثاء 25- 6 – 2024 وزراء تربيه : نعطي مسكنات لنظام "التوجيهي" ولا يمكن إصلاحه ما دامت القرارات فردية - فيديو الأمن: التحقيقات بقضية ماركا الجنوبية قادت لموقع آخر اخفيت مواد متفجّرة في أبو علندا أحزاب : : نجاح الأحزاب يعتمد على أن يكون العضو المنتسب يؤمن بالفكرة - فيديو نبيه بري: حركة أمل ستقاتل لجانب حزب الله إبنة جرش نيڨين محمد العياصرة - الى الانتخابات النيابيه بتوجيهات ملكية .. طائرة عسكرية تخلي مواطنا من السعودية ولي العهد لمرشحي الطيران: مبارك للزملاء مصر .. تفاصيل مروعة في قضية (مذبحة رستم الأسرية) محرر الشؤون الدفاعية في التيليغراف: مصادرنا شرعية حول تقرير مطار بيروت قتلى في حريق بمركز أبحاث قرب موسكو ليفربول يرحب برحيل دياز لبرشلونة.. ويختار بديله من الليجا شكر على التعازي من عشيرتي الحجازين والعكشة رسميا.. قمة الأنصار والنجمة بدون جمهور بعد سنتين.. النيابة العامة المغربية تقرر إغلاق ملف "مأساة مليلية"

القسم : اقتصاد
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 04/03/2023 توقيت عمان - القدس 9:18:18 AM
بريطانيا: تحذير من نقص شديد في الأيدي العاملة خلال السنوات الثلاث المقبلة
بريطانيا: تحذير من نقص شديد في الأيدي العاملة خلال السنوات الثلاث المقبلة

حذر مكتب الإحصاء الوطني البريطاني من نقص شديد في الأيدي العاملة في بريطانيا خلال السنوات الثلاث المقبلة بسبب زيادة عدد غير الراغبين في العمل.

 

ونقلت تقارير اقتصادية بريطانية عن المكتب الحكومي، اليوم الجمعة، أن عدد غير الراغبين في العمل في بريطانيا سيزيد بمقدار 726 ألف شخص بحلول 2026 في الفئة العمرية من 16 و64 عاما، مقارنة بمستويات ما قبل جائحة فيروس كورونا.

 

وأشارت التقارير إلى أن هذه الأرقام تثير المخاوف من النقص الشديد في العمالة مما قد يدفع أصحاب العمل إلى زيادة الأجور وبالتالي استمرار ارتفاع معدل التضخم.

 

الحقيقة الدولية – بترا

Saturday, March 4, 2023 - 9:18:18 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023