وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الخميس 30 – 5 – 2024 رونالدو يتسلم جائزة هداف الدوري السعودي "الاتصالات الفلسطينية": الكارثة الإنسانية تتعمق في غزة لانقطاع خدمات الاتصالات السلطات السعودية تتوعد مخالفي أنظمة الحج جيش الاحتلال: إصابة شخصين بجروح خطيرة في عملية دهس قرب نابلس "الحوثيون" يعلنون إسقاط طائرة أميركية من طراز "MQ_9" "القسام" و"سرايا القدس" تقصفان قوات الاحتلال بالهاون غرب رفح " البدور والمشاقبة " : على الدولة قراءة نتائج انتخابات طلبة الجامعات بتأني و الاستفاده منها للانتخابات النيابية - فيديو جيش الاحتلال يعلن السيطرة على محور فيلادلفيا بالكامل سابالينكا ودي مينور يتقدمان في رولان جاروس طريقة موثوقة من آبل لإطالة عمر بطارية "آيفون" ضوء على الرأس والبطن.. علاج غريب للتخلص من التوتر سيراميكا كليوباترا يعبر مكادي إلى ثمن نهائي كأس مصر كيل عن مستقبل هوميلز: نركز على مباراة الريال فقط عاملو الإغاثة في السودان يعانون ويموتون.. تحذير أممي

القسم : اقتصاد
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 04/03/2023 توقيت عمان - القدس 9:18:18 AM
بريطانيا: تحذير من نقص شديد في الأيدي العاملة خلال السنوات الثلاث المقبلة
بريطانيا: تحذير من نقص شديد في الأيدي العاملة خلال السنوات الثلاث المقبلة

حذر مكتب الإحصاء الوطني البريطاني من نقص شديد في الأيدي العاملة في بريطانيا خلال السنوات الثلاث المقبلة بسبب زيادة عدد غير الراغبين في العمل.

 

ونقلت تقارير اقتصادية بريطانية عن المكتب الحكومي، اليوم الجمعة، أن عدد غير الراغبين في العمل في بريطانيا سيزيد بمقدار 726 ألف شخص بحلول 2026 في الفئة العمرية من 16 و64 عاما، مقارنة بمستويات ما قبل جائحة فيروس كورونا.

 

وأشارت التقارير إلى أن هذه الأرقام تثير المخاوف من النقص الشديد في العمالة مما قد يدفع أصحاب العمل إلى زيادة الأجور وبالتالي استمرار ارتفاع معدل التضخم.

 

الحقيقة الدولية – بترا

Saturday, March 4, 2023 - 9:18:18 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023