مدرب دورتموند: أثق في عودة فولكروج لهز الشباك كوريا الجنوبية تخطط لاتخاذ إجراءات صارمة ضد المهاجرين غير الشرعيين حتى نهاية يونيو فضيحة.. أكثر من 50 طفلا تعرضوا للاعتداء الجنسي في (الجزيرة المقدسة) روسيا: خسائر الجيش الأوكرانى على محور أفدييفكا 2130 عسكريا و6 دبابات خلال أسبوع جالتييه: الدحيل أمام فرصة لكتابة التاريخ بلجيكا تحقق في تدخل روسي في البرلمان الأوروبي إجلاء 100 ألف شخص في كازاخستان بسبب الفيضانات اتهم بقتل زوجته وصديقها وخرج بريئاً.. وفاة لاعب كرة شهير "حزب الله" يعلن قصف مرابض مدفعية للعدو بعشرات الصواريخ مصر تفرج عن بضائع من الموانئ بـ8 مليارات دولار منذ مارس خارج ميونيخ.. أبناء هاري كين يتعرضون لحادث مروري مصدر عسكري: مقتل عنصرين أثناء محاولتهما التسلل والتهريب ضمن المنطقة الجنوبية.. اسماء الاتحاد الأوروبي يستحوذ على 68% من صادرات السيارات التركية الهيئة الخيرية الهاشمية توزع ربع مليون وجبة إفطار في شهر رمضان بغزة "اعتقدت أنها أعراض الحمل".. شابة تكتشف إصابتها بالسرطان

القسم : حوادث - نافذه شاملة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 01/03/2023 توقيت عمان - القدس 12:22:31 PM
وفاتان و9 اصابات بحوادث دهس وتصادم خلال 24 ساعة
وفاتان و9 اصابات بحوادث دهس وتصادم خلال 24 ساعة


الحقيقة الدولية - عمان

 توفي شخص واصيب 3 آخرين بحادث تصادم بين مركبتين في منطقة البيادر بالعاصمة عمان.

 

وأفاد التقرير المروي عبر إذاعة الأمن العام الأربعاء، إن كوادر الدفاع المدني هرعت مساء أمس إلى مكان الحادث على طريق الظهير في منطقة البيادر، حيث أخلت الوفاة ونقلت المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وبحسب التحقيق المروري تبين أن سبب الحادث مخالفة أولويات المرور من احدى المركبات وعدم الالتزام بالسرعة المقررة عند التقطاعات من المركبة الأخرى.

 

وفي حادث آخر، توفيت طفلة تبلغ من العمر 4 سنوات نتيجة تعرضها لحادث دهس تعرضت له في محافظة الزرقاء.

 

وكما وقع حادث تصادم في اربد بين 4 مركبات نتج عنه 6 اصابات متوسطة وبليغة تم اسعافهم جميعا الى المستشفى.

 

ودعت ادارة السير السائقين الى ضرورة التقيد بالإرشادات المرورية والالتزام بقواعد السير، تحسبا من وقوع الحوادث وحفاظا على سلامتهم.

 

Wednesday, March 1, 2023 - 12:22:31 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023