منتدى التواصل الحكومي يستضيف وزير التربية والتعليم جرش.. محاضرة دينية في منتدى الوسطية للفكر والثقافة فضيلة العالم المجاهد الشّيخ عبد المجيد الزنداني في ذمة الله العقبة الخاصة تنهي أتمتة 157 خدمة إلكترونية 13مشروعا لتحسين الطرق في الطفيلة مركز صحي العيص يستأنف تقديم خدماته الأسبوع المقبل وزيرة التنمية تلتقي أمين عام الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية جلسة حوارية في امانة عمان حول تحديث المنظومة السياسية ومخرجاتها زين الراعي البلاتيني لمسابقة مبرمجي المستقبل العربية الثالثة عشر جامعة مؤتة: رئيس الجامعة يرعى اليوم العلمي ويوم الخريج في كلية الزراعة المجلس الأعلى للعلوم والتكنولوجيا يشارك في المؤتمر العالمي التاسع للمحيطات "اقتصاد النواب" تبحث أُسس تحديد سعر القيمة الإدارية للاراضي عروض روائع الفيلم القصير في سينما "شومان" بجبل عمان الثلاثاء الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على شخصيات ومؤسسات خلال زيارته لمادبا.. اسماء الملك خلال زيارته لمادبا: الأردن يثبت دائما قدرته على النجاح بعزيمة الأردنيين وإصرارهم

القسم : اقتصاد
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 27/02/2023 توقيت عمان - القدس 6:00:58 PM
تراجع أسعار الذهب لأدنى مستوى في العام الحالي
تراجع أسعار الذهب لأدنى مستوى في العام الحالي

تراجعت أسعار الذهب بالسوق العالمية، اليوم الاثنين، لتعمق خسائرها لليوم السادس، مسجلة أدنى مستوى في 2023، على وشك التخلي عن التداول فوق حاجز 1800دولار للأونصة، بسبب قوة أداء الدولار في سوق صرف العملات.

وبحسب موقع " أف أكس " الاقتصادي العالمي، أوضحت بيانات قوية عن نفقات الاستهلاك الشخصي في الولايات المتحدة ،أن الضغوط التضخمية على مجلس الاحتياطي الفيدرالي ما تزال قائمة وبقوة، وأنه هناك حاجة إلى الاستمرار في المسار المتشدد الحالي إلى أطول فترة ممكنة خلال هذا العام.

وتراجعت أسعار معدن الذهب بنسبة 0.25 بالمئة إلى 1,806.67 دولار الأدنى منذ 29 كانون الأول الماضي، من مستوى افتتاح التعاملات عند 1,811.11 دولار، وسجلت أعلى مستوى عند 1,814.22 دولار.

الحقيقة الدولية - بترا

Monday, February 27, 2023 - 6:00:58 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023