وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الخميس 30 – 5 – 2024 رونالدو يتسلم جائزة هداف الدوري السعودي "الاتصالات الفلسطينية": الكارثة الإنسانية تتعمق في غزة لانقطاع خدمات الاتصالات السلطات السعودية تتوعد مخالفي أنظمة الحج جيش الاحتلال: إصابة شخصين بجروح خطيرة في عملية دهس قرب نابلس "الحوثيون" يعلنون إسقاط طائرة أميركية من طراز "MQ_9" "القسام" و"سرايا القدس" تقصفان قوات الاحتلال بالهاون غرب رفح " البدور والمشاقبة " : على الدولة قراءة نتائج انتخابات طلبة الجامعات بتأني و الاستفاده منها للانتخابات النيابية - فيديو جيش الاحتلال يعلن السيطرة على محور فيلادلفيا بالكامل سابالينكا ودي مينور يتقدمان في رولان جاروس طريقة موثوقة من آبل لإطالة عمر بطارية "آيفون" ضوء على الرأس والبطن.. علاج غريب للتخلص من التوتر سيراميكا كليوباترا يعبر مكادي إلى ثمن نهائي كأس مصر كيل عن مستقبل هوميلز: نركز على مباراة الريال فقط عاملو الإغاثة في السودان يعانون ويموتون.. تحذير أممي

القسم : البرلمان الاردني
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 23/02/2023 توقيت عمان - القدس 12:28:03 PM
الأعيان يقدم 40 ألف دينار مساعدات لمتضرري الزلزال في سوريا
الأعيان يقدم 40 ألف دينار مساعدات لمتضرري الزلزال في سوريا

الحقيقة الدولية - عمان

قدم مجلس الأعيان اليوم الخميس ، مبلغ 40 ألف دينار للهيئة الخيرية الهاشمية ليصار الى تقديمها كمساعدات إنسانية للأسر السورية المتضررة جراء الزلزال الذي ضرب سوريا مؤخرا ، وذلك من خلال صندوق المسؤولية الاجتماعية للسادة أعضاء مجلس الاعيان، الذي انشأهُ المجلس بقرار من رئيس المجلس فيصل الفايز بداية عام 2017.

 

وبين رئيس مجلس الاعيان ان هذا التبرع ، يأتي في اطار دور اعضاء مجلس الاعيان وايمانهم بضرورة تقديم العون والمساعة للاسر المحتاجة والمتضررة من الكوارث الطبيعية، اقتداءا بالنهج الملكي الهاشمي ، فجلالة جلالة الملك عبدالله الثاني ، دائما يكون اول المبادرين الذين يمدون يد العون والمساعدة ، لكافة المحتاجين والمتضررين من النزاعات والحروب والكوارث الطبيعية ، كما ان جلالته يوجه الحكومات باستمرار ، الى سرعة ارسال المساعدات اللازمة لهم ومدهم بالعون والمستلزمات الضرورية .

 

وأشار الفايز الى ان هذا التبرع يأتي من الاقتطاعات الشهرية الثابتة، التي يتم اقتطاعها من مكافات الاعيان فقط، دعما لصندوق المسؤولية الاجتماعية.

 

وقام بتسليم المبلغ لأمين عام الهيئة الخيرية الهاشمية السادة الاعيان ، مساعد رئيس المجلس مفلح الرحيمي والعين احمد علي العويدي والعين عيسى مراد .


Thursday, February 23, 2023 - 12:28:03 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023