وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الخميس 30 – 5 – 2024 رونالدو يتسلم جائزة هداف الدوري السعودي "الاتصالات الفلسطينية": الكارثة الإنسانية تتعمق في غزة لانقطاع خدمات الاتصالات السلطات السعودية تتوعد مخالفي أنظمة الحج جيش الاحتلال: إصابة شخصين بجروح خطيرة في عملية دهس قرب نابلس "الحوثيون" يعلنون إسقاط طائرة أميركية من طراز "MQ_9" "القسام" و"سرايا القدس" تقصفان قوات الاحتلال بالهاون غرب رفح " البدور والمشاقبة " : على الدولة قراءة نتائج انتخابات طلبة الجامعات بتأني و الاستفاده منها للانتخابات النيابية - فيديو جيش الاحتلال يعلن السيطرة على محور فيلادلفيا بالكامل سابالينكا ودي مينور يتقدمان في رولان جاروس طريقة موثوقة من آبل لإطالة عمر بطارية "آيفون" ضوء على الرأس والبطن.. علاج غريب للتخلص من التوتر سيراميكا كليوباترا يعبر مكادي إلى ثمن نهائي كأس مصر كيل عن مستقبل هوميلز: نركز على مباراة الريال فقط عاملو الإغاثة في السودان يعانون ويموتون.. تحذير أممي

القسم : البرلمان الاردني
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 13/02/2023 توقيت عمان - القدس 1:50:26 PM
الطراونة: وزير يرأس مجلس ادارة في الخليج ومزارع يبيع 300 كيلو زهرة بديزل مركبته
الطراونة: وزير يرأس مجلس ادارة في الخليج ومزارع يبيع 300 كيلو زهرة بديزل مركبته

الحقيقة الدولية -عمان

 

أكد النائب علي الطراونة انه يرفض ما جاء في خطاب الموازنة جملة وتفصيلا إلا في حال الموافقة على ما تحمله كلمته، مشيرا الى ان إدراج المزيد من الضرائب في الظروف الاقصادية الصعبة التي نعيشها أمر قد مله المواطن.

 

وقال الطراونة خلال مداخلة له بمناقشة مشروع قانون الموازنة لعام 2023 الاثنين، ان خطاب الموازنة نسخة طبق الأصل مما سبقه ويحمل الخزينة العامة المزيد من المديونية والعجز دون اي حلول واقعية في ظل مزيد من الترهل والفساد المالي والاداري، متسائلا عن اجتماع بعض الوزراء مع مستثمرين داخل الغرف المغلقة؟.

 

وكشف الطراونة في حديثه، عن ان احد الوزراء الحاليين يترأس منصب رئيس مجلس ادارة احدى الشركات في الخليج محتفظا على اسم الشركة، مشيرا الى أن ذلك مخالفة واضحة وصريحة للمادة 44 من الدستور الأردني .

 

وتساءل ايضا، أليس الأولى من دمج الوزارات هو الغاء الهيئات المستقلة التي أنشأت لأبناء المسؤولين والذوات وأثقلت الموازنة العامة .

 

وطالب الطراونة، بتعديل رواتب المتقاعدين العسكريين وتحسين ظرفهم المعيشية الصعبة وصرف علاوة خطورة اداء الواجب لافراد القوات المسلحة وزيادة الاهتمام بالاجهزة الامنية، وصرف دعم مالي خاص بداية كل موسم وكل الاسر التي تعاني من فقر مدقع .

 

وكما طالب برفع الظلم عن قطاع الزراعة وصغار المزارعين، ذاكرا ان احد المزارعين عرض قبل ايام 300 كيلو زهرة مقابل مادة الديزل لمركبته، فمن يرفع هذا الظلم ؟.

Monday, February 13, 2023 - 1:50:26 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023