مدافع مانشستر سيتي يتعرض لموقف محرج بسبب مدرب إسبانيا! ارتفاع أسعار الذهب في السوق المحلية الجمعة 60 قرشا مسيرة حاشدة في محيط السفارة الأميركية بالعاصمة عمان من الأخطبوط "بول" إلى أنثى الفيل "بوبي".. عراف كأس أوروبا 2024 يتوقع الفائز بالمباراة الافتتاحية نوفغورود: سيتم تجديد أسطول السيارات الحكومية الروسي بفضل سيارات "فولغا" الجديدة هل تصبح السيارات الكهربائية "القاتل الصامت الجديد"؟ مفاجأة الميركاتو.. الاتحاد السعودي يخطف نجم ريال مدريد علي محمود عليان ثوابته في ذمة الله إدارة السير تدعو لتقليل التحرك بالمركبات خلال ذروة الحَر قبل انطلاقها الليلة.. جدول مباريات يورو 2024 دور المجموعات الجيش ينفذ 3 إنزالات جوية لمساعدات على جنوب غزة بمشاركة دولية الملك يتوجه الى إيطاليا للمشاركة في أعمال قمة مجموعة السبع رئيس مركزي الميثاق : الأفق السياسي الأردني يشهد تحولا يتطلب منّا ممارسة حزبية حيوية وفاعلة قاربت الـ 45 مئوية .. الباقورة سجلت أعلى درجة حرارة الخميس 252 يومًا للحرب على غزة وسط آمال بوقف إطلاق النار قبل العيد

القسم : البرلمان الاردني
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 13/02/2023 توقيت عمان - القدس 11:38:46 AM
الحكومة تعتذر عن "جرح مشاعر" النائب العشوش
الحكومة تعتذر عن "جرح مشاعر" النائب العشوش

الحقيقة الدولية – عمان

 

رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة خلال جلسة مجلس النواب: الحكومة لا تقبل الإساءة إلى أي من أعضاء مجلس النواب، سواءً أكانت مقصودة أو غير مقصودة، ونعتذر إلى النائب جميل العشوش بسبب "المشاحنة التي ما كان يجب لها أن تحصل مع أحد الوزراء" في إطار اجتماعات اللجان النيابية.

 

أكد رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة أنّ الحكومة لا تقبل الإساءة لأيّ من أعضاء مجلس النواب، سواءً أكانت هذه الإساءة مقصودة أو غير مقصودة.

 

وقال رئيس الوزراء في مستهلّ انعقاد جلسة مجلس النواب اليوم الاثنين "إنّ كرامة مجلس النواب وأعضائه من كرامة الحكومة، ولا نقبل الإساءة إليهم مثلما لا يقبل أعضاء المجلس الإساءة إلى الحكومة وأعضائها" مقدماً اعتذاره إلى النائب جميل العشوش بسبب "المشاحنة التي ما كان يجب لها أن تحصل" مع أحد الوزراء في إطار اجتماعات اللجان النيابية.

 

وقال رئيس الوزراء موجهاً حديثه إلى النائب العشوش "الأخ العزيز الفاضل أبو سهل من خيرة رجالات الوطن ونحن لا نقبل له أن تجرَح مشاعره حتى وإن كان هذا الأمر غير مقصود من أيّ من أعضاء الحكومة".

Monday, February 13, 2023 - 11:38:46 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023