مستشار اشتيه: الحكومة الفلسطينية تقدم استقالتها لعباس الإثنين 8 إصابات بحادثي سير على طريقي الصحراوي و"إربد- عمّان" التعليم العالي تعلن عن منح دراسية للأردنيين في برنامجي الماجستير والدكتوراه في نيوزيلندا بريطانيا.. عروسان ينفقان 16 ألف دولار على كعكة زفاف بديلان جديدان في ليفربول لخلافة كلوب أوكرانيا: تدمير 16 من أصل 18 طائرة مسيرة أطلقتها روسيا النظام السوري يعلن إسقاط 7 مسيرات استهدفت مواقع عسكرية بحماة وإدلب العداء ذياب يحطم رقما قياسيا اردنيا وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الاثنين 26- 2 -2024 الصين تعلن عن إنشاء جيل جديد من المركبات الفضائية الدوري الإيطالي.. يوفنتوس ينتزع فوزاً ثميناً من فروزينوني حماس : ماضون في العملية التفاوضية وهدفنا تحقيق مصالح الشعب الفلسطيني 29 مليون شخص يستخدمون متجر RuStore للتطبيقات شهرياً الفايز: رجال الدولة يُحرجون لحضور الجاهات مختصون: كل السيناريوهات تدل على قرب التوصل لوقف إطلاق النار في غزة - فيديو

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 08/02/2023 توقيت عمان - القدس 8:56:06 PM
مدرب منتخب هولندا يكشف سبب إخفاق خاكبو مع ليفربول
مدرب منتخب هولندا يكشف سبب إخفاق خاكبو مع ليفربول

قال مدرب منتخب هولندا رونالد كومان، إن انتقال المهاجم الدولي كودي خاكبو إلى ليفربول جاء في وقت مبكر، وذلك بعد إخفاق اللاعب الشاب في التسجيل أو تمرير أي كرة حاسمة في أول ست مباريات.

 

وانتقل خاكبو (23 عاما) بعد تألقه مع منتخب هولندا في مونديال "قطر 2022"، من أيندهوفن إلى ليفربول مقابل صفقة كبيرة بلغت 47 مليون دولار أمريكي مطلع 2023.

 

ويخوض ليفربول موسما صعبا يحتل فيه المركز العاشر في الدوري الإنجليزي لكرة القدم، دون أن يفوز في آخر أربع مباريات.

 

وعلق كومان على الصعوبات التي يجدها خاكبو مع ليفربول "انتهى به المطاف مع فريق ليس بحال جيدة. إذا كنت لا تسجل ولست هاما ولا تفوز في أي مباراة،  فالأمور صعبة".

 

وتابع كومان في حديث لقناة اللاعب الهولندي السابق أندي فان در ميدي على موقع "يوتيوب": "لو كان أحدهم بعمر الثامنة والعشرين، يمتلك الخبرة، تكون الأمور مختلفة".

 

وأردف كومان، مدرب برشلونة الإسباني السابق "المستوى في إنجلترا أفضل من هولندا.. هم لاعبون شبان، أليس كذلك؟ على غرار (راين) خرافنبرخ المنتقل إلى بايرن (ميونخ الألماني) ولا يلعب. تصبح الأمور صعبة".

 

وقبل انتقاله إلى ليفربول، سجل خاكبو تسعة أهداف ولعب 12 تمريرة حاسمة في 14 مباراة مع أيندهوفن هذا الموسم في الدوري الهولندي.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Wednesday, February 8, 2023 - 8:56:06 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023