جرش.. محاضرة دينية في منتدى الوسطية للفكر والثقافة فضيلة العالم المجاهد الشّيخ عبد المجيد الزنداني في ذمة الله العقبة الخاصة تنهي أتمتة 157 خدمة إلكترونية 13مشروعا لتحسين الطرق في الطفيلة مركز صحي العيص يستأنف تقديم خدماته الأسبوع المقبل وزيرة التنمية تلتقي أمين عام الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية جلسة حوارية في امانة عمان حول تحديث المنظومة السياسية ومخرجاتها زين الراعي البلاتيني لمسابقة مبرمجي المستقبل العربية الثالثة عشر جامعة مؤتة: رئيس الجامعة يرعى اليوم العلمي ويوم الخريج في كلية الزراعة المجلس الأعلى للعلوم والتكنولوجيا يشارك في المؤتمر العالمي التاسع للمحيطات "اقتصاد النواب" تبحث أُسس تحديد سعر القيمة الإدارية للاراضي عروض روائع الفيلم القصير في سينما "شومان" بجبل عمان الثلاثاء الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على شخصيات ومؤسسات خلال زيارته لمادبا.. اسماء الملك خلال زيارته لمادبا: الأردن يثبت دائما قدرته على النجاح بعزيمة الأردنيين وإصرارهم 300 مستعمر يقتحمون المسجد الأقصى وتحذيرات من اقتحامات واسعة

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 08/02/2023 توقيت عمان - القدس 8:21:50 PM
طقس العرب: الحرارة الليلة "صفر" مئوي
طقس العرب: الحرارة الليلة "صفر" مئوي

يبتعد المنخفض الجوي الذي اثر على المملكة والمصنف من الدرجة الرابعة تدريجيا مع ساعات مساء الأربعاء، وبالمقابل تندفع كتلة هوائية قارصة البرودة تؤدي إلى تدني درجات الحرارة وتتسبب في تدنى مدى الرؤية الأفقية، بحسب ما أكد موقع طقس العرب.

 

وتكون الأجواء ليلة الأربعاء – الخميس باردة بصورة ملحوظة فوق المرتفعات الجبلية، وشديدة البرودة في بقية المناطق، مع احتمالية حدوث الانجماد خاصة في قمم المرتفعات الجبلية العالية.

 

اما العاصمة عمّان، تكون درجة الحرارة الليلة ستصل إلى الصفر مئوي مع بقاء الأجواء غائمة وفرصة تساقط الثلوج، فيما ستكون الأجواء قارصة البرودة في مختلف أنحاء المملكة هذه الليلة.

 

بالمقابل تبقى الأجواء يوم غد الخميس باردة وغائمة وهناك فرصة لتساقط زخات من الثلوج حيث تصل درجة الحرارة ليلا إلى "3"، وسرعة الرياح إلى 15 كم في الساعة، وهناك فرصة لتشكل الصقيع والانجماد.

 

الحقيقة الدولية -  الرصد

Wednesday, February 8, 2023 - 8:21:50 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023