وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الاحد 3- 3 – 2024 الحكومة: مشاركة أميركا في الإنزال الجوي الأردني تؤكد تفكيك الدعم الغربي ل"إسرائيل" رام الله.. استشهاد طفل فلسطيني برصاص الاحتلال جيش الاحتلال يعلن مقتل 3 من جنوده وإصابة 14 آخرين في غزة الرواشدة: متعاطي الكريستال مصيره إما الموت أو الجنون المطلق - فيديو "القسام" تفجر منزلا مفخخا بمجموعة من قوات الاحتلال جنوب قطاع غزة رأس نونيز تنقذ ليفربول أمام نوتنجهام بعد 16 عاما.. برشلونة يجدد حلمه بخطف "جوكر" ميلان غزة.. "القسام" تستولي على مسيّرة تابعة للاحتلال نيمار: أتمنى مزاملة ميسي مجددا برينتفورد يرغم تشيلسي على التعادل نساء الميثاق يعقدن الملتقى الاول للمرأة بعنوان "المرأة الأردنية في مسيرة التحديث … آفاق وميثاق " في يوم المدينة.. هل العمّانيون راضون عن الخدمات في العاصمة؟.. تقرير تلفزيوني قبيل رمضان.. أسواق دون زبائن بسبب الطفر.. تقرير تلفزيوني المراكز الشبابية في الكرك تنظم عددا من الفعاليات والأنشطة للشباب واليافعين

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 08/02/2023 توقيت عمان - القدس 8:05:33 PM
الجيش يساند مؤسسات الدولة بالتعامل مع الحالة الجوية
الجيش يساند مؤسسات الدولة بالتعامل مع الحالة الجوية

الحقيقة الدولية - عمان

استمراراً للجهود التي تقوم بها القوات المسلحة الأردنية_ الجيش العربي في مساندة مؤسسات الدولة المختلفة في التعامل مع الحالة الجوية السائدة في المملكة، قامت عدد من تشكيلات ووحدات القوات المسلحة الأردنية ومنذ اللحظات الأولى لبدء المنخفض الجوي الذي اجتاح المملكة، بتجهيز وتسيير الفرق المختصة وكافة الاليات والمعدات الهندسية اللازمة لفتح الطرق بناء على الخطط المعدة مسبقا لمواجهة مثل هذه الظروف ضمن مناطق مسؤوليتها.

 

وقامت القوات المسلحة بالتعاون مع الأجهزة الأمنية ومديريات أشغال المحافظات والبلديات، في مختلف محافظات المملكة، بفتح عدد من الطرق الرئيسية والفرعية المغلقة وخاصة المؤدية إلى المستشفيات العسكرية والحكومية لتسهيل وصول المرضى إليها، وتقديم كافة أشكال الدعم والمساعدة للمواطنين.

 

كما قامت المنطقة العسكرية الجنوبية بتوزيع طرود الخير والتي تحتوي على مواد غذائية وتموينية مختلفة، ضمن منطقة المسؤولية على الأسر الفقيرة والعفيفة وقوفاً معهم في مثل الأحوال الجوية السائدة.

 

كما عملت الخدمات الطبية الملكية ومنذ الساعات الأولى لدخول المنخفض الجوي على رفع جاهزية أقسام الطوارئ للتعامل مع مختلف الحالات الطارئة في جميع المستشفيات والمراكز الطبية العسكرية، لتسهيل وصول المرضى والمراجعين، وتقديم الرعاية الصحية لهم.

 

وفي سياق متصل تواصل قوات حرس الحدود تنفيذ واجبها الرئيس المتمثل في حماية الحدود الدولية ومناطق المسؤولية من خلال مرتباتها واليات رد الفعل السريع والبحث والتفتيش والمراقبة الإلكترونية باستخدام أحدث الوسائل والتقنيات المتوفرة لهذه الغاية حفاظاً على أمن واستقرار المملكة.

Wednesday, February 8, 2023 - 8:05:33 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023