اردنيون يرفضون التوجه الحكومي نحو فرض رسوم على استخدام الطرق.. تقرير تلفزيوني مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرة الفريحات الملك يتلقى اتصالا من رئيس الوزراء الإسباني ويبحثان التطورات في المنطقة راصد ينشر خارطة الأحزاب السياسية الأردنية وتوجهاتها للانتخابات النيابية 2024 منتدى التواصل الحكومي يستضيف وزير التربية والتعليم جرش.. محاضرة دينية في منتدى الوسطية للفكر والثقافة فضيلة العالم المجاهد الشّيخ عبد المجيد الزنداني في ذمة الله العقبة الخاصة تنهي أتمتة 157 خدمة إلكترونية 13مشروعا لتحسين الطرق في الطفيلة مركز صحي العيص يستأنف تقديم خدماته الأسبوع المقبل وزيرة التنمية تلتقي أمين عام الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية جلسة حوارية في امانة عمان حول تحديث المنظومة السياسية ومخرجاتها زين الراعي البلاتيني لمسابقة مبرمجي المستقبل العربية الثالثة عشر جامعة مؤتة: رئيس الجامعة يرعى اليوم العلمي ويوم الخريج في كلية الزراعة المجلس الأعلى للعلوم والتكنولوجيا يشارك في المؤتمر العالمي التاسع للمحيطات

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 08/02/2023 توقيت عمان - القدس 12:40:04 PM
وزارة الخارجية: لا معلومات عن شقيقين أردنيين مفقودين بأنطاكيا التركية
وزارة الخارجية: لا معلومات عن شقيقين أردنيين مفقودين بأنطاكيا التركية

الحقيقة الدولية – عمان

 

أكدت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين، أنه لم تصل الوزارة أي معلومات جديدة تخص شقيقين انقطع الاتصال بهم في مدينة أنطاكيا التركية، حيث تشير المعلومات الأولية إلى يقطنون في مبنىً سكني تعرض لأضرارٍ جراء الزلزال.

 

وقال الناطق الإعلامي باسم وزارة الخارجية وشؤون المغتربين السفير سنان المجالي إن الوزارة في متابعة مستمرة مع الجانب التركي وعلى مدار الساعة.

 

في المقابل طالب المجالي المواطنين بضرورة تسجيل بياناتهم وأرقام التواصل الخاصة بهم في سجلات السفارات الأردنية سواء كان سفرهم بقصد زيارة دولة أجنبية او الإقامة فيها.

 

وقال إن تسجيل المواطن الأردني الذي يسافر بقصد الزيارة أو الإقامة في دولة أجنبية في سجلات السفارة من شأنه مساعدة السفارات في التواصل معه سواء كان بالشكل الإيجابي او السلبي.

 

ودعا المجالي المواطنين إلى ضرورة التفاعل مع السفارات، لما له من دور مهم في التسهيل على عملها وفي سرعة التواصل ومساعدة المواطنين الأردنيين.

Wednesday, February 8, 2023 - 12:40:04 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023