وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الاحد 3- 3 – 2024 الحكومة: مشاركة أميركا في الإنزال الجوي الأردني تؤكد تفكيك الدعم الغربي ل"إسرائيل" رام الله.. استشهاد طفل فلسطيني برصاص الاحتلال جيش الاحتلال يعلن مقتل 3 من جنوده وإصابة 14 آخرين في غزة الرواشدة: متعاطي الكريستال مصيره إما الموت أو الجنون المطلق - فيديو "القسام" تفجر منزلا مفخخا بمجموعة من قوات الاحتلال جنوب قطاع غزة رأس نونيز تنقذ ليفربول أمام نوتنجهام بعد 16 عاما.. برشلونة يجدد حلمه بخطف "جوكر" ميلان غزة.. "القسام" تستولي على مسيّرة تابعة للاحتلال نيمار: أتمنى مزاملة ميسي مجددا برينتفورد يرغم تشيلسي على التعادل نساء الميثاق يعقدن الملتقى الاول للمرأة بعنوان "المرأة الأردنية في مسيرة التحديث … آفاق وميثاق " في يوم المدينة.. هل العمّانيون راضون عن الخدمات في العاصمة؟.. تقرير تلفزيوني قبيل رمضان.. أسواق دون زبائن بسبب الطفر.. تقرير تلفزيوني المراكز الشبابية في الكرك تنظم عددا من الفعاليات والأنشطة للشباب واليافعين

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 08/02/2023 توقيت عمان - القدس 10:12:00 AM
الأمانة: لا إغلاقات أو ارتفاع في منسوب المياه
الأمانة: لا إغلاقات أو ارتفاع في منسوب المياه

الحقيقة الدولية - عمان

تواصل كوادر وآليات أمانة عمان تعاملها مع تداعيات الظروف الجوية السائدة والعمل بأقصى طاقاتها؛ لضمان إدامة مسارب الشوارع الرئيسة من خلال المتابعة المستمرة ومعالجة أية ملاحظات ترد لغرف الطوارئ.

 

وأكدت الأمانة في بيان صحفي اليوم الأربعاء، أن شبكات الطرق الرئيسة في مختلف مناطق العاصمة سالكة وتشهد حركة سير طبيعية في ظل تساقط الأمطار الممزوجة بالثلوج، مبينة أنه لم تسجل أية إغلاقات في شبكة تصريف مياه الأمطار أو ارتفاع في منسوب المياه حتى اللحظة.

 

وبينت الأمانة أن جميع كوادرها وورشها الفنية منتشرة في جميع مناطق العاصمة منذ إعلان حالة الطوارئ القصوى لمراقبة ومعالجة أية مشاكل قد تنجم عن الظروف الجوية السائدة.

 

وكانت أمانة عمان جهزت 328 آلية إنشائية كبيرة، و35 كاسحة للثلوج حال تطلب الأمر ذلك، و150 ماتور شفط مياه بمختلف أحجامها وقدراتها، إضافة إلى 9 ماتورات شفط مياه مجرورة كبيرة للتعامل مع الظروف الجوية السائدة بعد اعلانها حالة الطوارئ القصوى، والتي يتم فيها العمل من خلال شفتين على مدار الساعة، يتكون كل وردية من 4 آلاف موظف من مختلف المستويات الوظيفية.

Wednesday, February 8, 2023 - 10:12:00 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023