مدرب دورتموند: أثق في عودة فولكروج لهز الشباك كوريا الجنوبية تخطط لاتخاذ إجراءات صارمة ضد المهاجرين غير الشرعيين حتى نهاية يونيو فضيحة.. أكثر من 50 طفلا تعرضوا للاعتداء الجنسي في (الجزيرة المقدسة) روسيا: خسائر الجيش الأوكرانى على محور أفدييفكا 2130 عسكريا و6 دبابات خلال أسبوع جالتييه: الدحيل أمام فرصة لكتابة التاريخ بلجيكا تحقق في تدخل روسي في البرلمان الأوروبي إجلاء 100 ألف شخص في كازاخستان بسبب الفيضانات اتهم بقتل زوجته وصديقها وخرج بريئاً.. وفاة لاعب كرة شهير "حزب الله" يعلن قصف مرابض مدفعية للعدو بعشرات الصواريخ مصر تفرج عن بضائع من الموانئ بـ8 مليارات دولار منذ مارس خارج ميونيخ.. أبناء هاري كين يتعرضون لحادث مروري مصدر عسكري: مقتل عنصرين أثناء محاولتهما التسلل والتهريب ضمن المنطقة الجنوبية.. اسماء الاتحاد الأوروبي يستحوذ على 68% من صادرات السيارات التركية الهيئة الخيرية الهاشمية توزع ربع مليون وجبة إفطار في شهر رمضان بغزة "اعتقدت أنها أعراض الحمل".. شابة تكتشف إصابتها بالسرطان

القسم : ملفات ساخنة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 07/02/2023 توقيت عمان - القدس 5:52:45 PM
امين عام "الإدارة المحلية" لـ"الحقيقة الدولية": غرفة طوارئ تتولى متابعة الظروف الجوية.. فيديو
امين عام "الإدارة المحلية" لـ"الحقيقة الدولية": غرفة طوارئ تتولى متابعة الظروف الجوية.. فيديو

الحقيقة الدولية – عمان

 

قال امين عام وزارة الإدارة المحلية المهندس حسين مهيدات، إن غرفة الطوارئ المركزية في الوزارة مرتبطة مع غرف الطوارئ في البلديات ومجالس الخدمات المشتركة وجميع غرف طوارئ الجهات ذات العلاقة.

 

وأضاف مهيدات لـ"الحقيقة الدولية"، أن الغرفة تتولى متابعة الظروف الجوية في بلديات المملكة والتأكد من عمليات فتح الطرق تسير بشكل منتظم، ومعالجة الملاحظات ضمن الأصول المتبعة لخدمة المواطنين.

 

وأشار مهيدات إلى أن تم تامين مخزون كافي من المحروقات للاليات لتغطية احتياجاتها خلال المنخفض وتوفير ماتورات شفط المياه، وتوزيع الاليات في المناطق التي تشهد تساقط للثلوج لفتح الطرق، بالإضافة لتامين الطرق المؤدية للمستشفيات والمخابز.

Tuesday, February 7, 2023 - 5:52:45 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023