اردنيون يرفضون التوجه الحكومي نحو فرض رسوم على استخدام الطرق.. تقرير تلفزيوني مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرة الفريحات الملك يتلقى اتصالا من رئيس الوزراء الإسباني ويبحثان التطورات في المنطقة راصد ينشر خارطة الأحزاب السياسية الأردنية وتوجهاتها للانتخابات النيابية 2024 منتدى التواصل الحكومي يستضيف وزير التربية والتعليم جرش.. محاضرة دينية في منتدى الوسطية للفكر والثقافة فضيلة العالم المجاهد الشّيخ عبد المجيد الزنداني في ذمة الله العقبة الخاصة تنهي أتمتة 157 خدمة إلكترونية 13مشروعا لتحسين الطرق في الطفيلة مركز صحي العيص يستأنف تقديم خدماته الأسبوع المقبل وزيرة التنمية تلتقي أمين عام الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية جلسة حوارية في امانة عمان حول تحديث المنظومة السياسية ومخرجاتها زين الراعي البلاتيني لمسابقة مبرمجي المستقبل العربية الثالثة عشر جامعة مؤتة: رئيس الجامعة يرعى اليوم العلمي ويوم الخريج في كلية الزراعة المجلس الأعلى للعلوم والتكنولوجيا يشارك في المؤتمر العالمي التاسع للمحيطات

القسم : دولي - نافذة شاملة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 02/02/2023 توقيت عمان - القدس 11:38:07 PM
بوتين: مهمتنا الرئيسة تكمن في تسخير الظروف للحفاظ على البلاد
بوتين: مهمتنا الرئيسة تكمن في تسخير الظروف للحفاظ على البلاد

 

أكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، أن المهمة الرئيسية لروسيا، هي تهيئة كافة الظروف للحفاظ على البلاد، وتنميتها وتقويتها، وكذلك إحياء الذاكرة التاريخية

 

وقال بوتين خلال اجتماع مع ممثلين عن المنظمات الاجتماعية والشبابية الوطنية: "مهمتنا الرئيسية هي ضمان الحفاظ على روسيا، وتهيئة الظروف لتطورها التدريجي، وتعزيزها"، مشددا على أنه سيتم تحقيق هذه المهمة.

 

وأضاف: "أحد أسس العمل لتحقيق هذا الهدف المشترك هو بالطبع، إحياء الذاكرة التاريخية والحفاظ عليها".

 

وأشار بوتين، إلى أن الأمر الرئيسي في تغطية مسار العملية العسكرية الخاصة هو الحقيقة، وهي أيضا السلاح الرئيسي.

 

وقال: "عند تغطية أحداث الحرب العالمية الثانية، الحرب الوطنية العظمى، واليوم عند تغطية أحداث العملية العسكرية الخاصة، فإن أهم شيء هو الحقيقة والموثوقية، إنه أهم سلاح لدينا".

 

كما أكد الرئيس الروسي، أن موسكو ستواصل رفع السرية عن الوثائق المتعلقة بالحرب الوطنية العظمى.

 

وقال: "إنه لأمر جيد أن تجمع وزارة الدفاع والخدمات الخاصة لدينا المزيد والمزيد من وثائق الأرشيف، وترفع السرية عنها.. بالتأكيد سنواصل هذا العمل".

 

كما وصف الرئيس الروسي محاولة إلغاء وطمس الثقافة الروسية في الغرب بـ "الحماقة"، ووعد أيضا بأن يناقش مع أعضاء مجلس الوزراء الروسي سبل دعم حركات المسرح المدرسي.

 

وقال بوتين، تعليقا على كلمة أحد المشاركين، الذي تحدث عن حركة المسرح المدرسي: "إن إلغاء الثقافة الروسية، هو حماقة، لكن الشيء الأكثر أهمية هو أننا نفهم مدى أهميتها لنا.. لبلدنا.. لشعبنا.. سأتحدث بالتأكيد مع أولغا بوريسوفنا ليوبيما (وزيرة الثقافة)، ومع سيرغي سيرغيفيتش كرافتسوف (وزير التعليم الروسي)، بحيث يجدان معا طريقة لدعم الحركة المدرسية المسرحية".

 

 

الحقيقة الدولية – وكالات

 

 

 

 

 

 

 

 

Thursday, February 2, 2023 - 11:38:07 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023