اردنيون يرفضون التوجه الحكومي نحو فرض رسوم على استخدام الطرق.. تقرير تلفزيوني مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرة الفريحات الملك يتلقى اتصالا من رئيس الوزراء الإسباني ويبحثان التطورات في المنطقة راصد ينشر خارطة الأحزاب السياسية الأردنية وتوجهاتها للانتخابات النيابية 2024 منتدى التواصل الحكومي يستضيف وزير التربية والتعليم جرش.. محاضرة دينية في منتدى الوسطية للفكر والثقافة فضيلة العالم المجاهد الشّيخ عبد المجيد الزنداني في ذمة الله العقبة الخاصة تنهي أتمتة 157 خدمة إلكترونية 13مشروعا لتحسين الطرق في الطفيلة مركز صحي العيص يستأنف تقديم خدماته الأسبوع المقبل وزيرة التنمية تلتقي أمين عام الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية جلسة حوارية في امانة عمان حول تحديث المنظومة السياسية ومخرجاتها زين الراعي البلاتيني لمسابقة مبرمجي المستقبل العربية الثالثة عشر جامعة مؤتة: رئيس الجامعة يرعى اليوم العلمي ويوم الخريج في كلية الزراعة المجلس الأعلى للعلوم والتكنولوجيا يشارك في المؤتمر العالمي التاسع للمحيطات

القسم : دولي - نافذة شاملة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 28/01/2023 توقيت عمان - القدس 9:15:14 AM
السيول تجتاح أوكلاند أكبر مدن نيوزيلاندا
السيول تجتاح أوكلاند أكبر مدن نيوزيلاندا

تسببت الأمطار الغزيرة في حدوث سيول على نطاق واسع بأوكلاند، أكبر مدن نيوزيلندا، يوم الجمعة، ما أدى إلى تفعيل خدمات الطوارئ ودفع المنظمين إلى إلغاء حفل موسيقي كان مقرراً لإلتون جون.

 

وقالت إدارة الطوارئ في أوكلاند في منشور على تويتر إن الأجزاء الشمالية والشمالية الغربية والغربية من المدينة تضررت بسيول هائلة ومن المتوقع أن تزداد الأوضاع سوءاً.

 

ونصحت إدارة الطوارئ السكان في المناطق المعرضة للسيول بالاستعداد لإخلاء منازلهم.

 

وأظهرت مقاطع مصورة على وسائل التواصل الاجتماعي رجال الإطفاء والشرطة وأفراد قوات الدفاع وهم ينقذون العالقين من منازل غمرتها المياه باستخدام الحبال وقوارب الإنقاذ. ولا يوجد تفاصيل عن عدد الأشخاص الذين تم إجلاؤهم حتى الآن.

 

كما أغلقت السيول طرقاً رئيسية ما تسبب في زحمة مرورية على الطرق السريعة.

 

وأُلغي الحفل الموسيقي للبريطاني إلتون جون في المدينة. وكان من المتوقع أن يحضره نحو 40 ألف شخص.

 

وقالت هيئة النقل في أوكلاند في بيان على تويتر "نظرا للأحوال الجوية، أُلغي الحفل الليلة. يعمل فريق العمليات لدينا على إعادة توجيه حافلات المناسبات الخاصة للمساعدة في إعادة الناس إلى منازلهم في أقرب وقت ممكن".

 

كما تم تأجيل أو إلغاء عدد من الرحلات الجوية من وإلى المدينة.

الحقيقة الدولية - وكالات

Saturday, January 28, 2023 - 9:15:14 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023