مدرب دورتموند: أثق في عودة فولكروج لهز الشباك كوريا الجنوبية تخطط لاتخاذ إجراءات صارمة ضد المهاجرين غير الشرعيين حتى نهاية يونيو فضيحة.. أكثر من 50 طفلا تعرضوا للاعتداء الجنسي في (الجزيرة المقدسة) روسيا: خسائر الجيش الأوكرانى على محور أفدييفكا 2130 عسكريا و6 دبابات خلال أسبوع جالتييه: الدحيل أمام فرصة لكتابة التاريخ بلجيكا تحقق في تدخل روسي في البرلمان الأوروبي إجلاء 100 ألف شخص في كازاخستان بسبب الفيضانات اتهم بقتل زوجته وصديقها وخرج بريئاً.. وفاة لاعب كرة شهير "حزب الله" يعلن قصف مرابض مدفعية للعدو بعشرات الصواريخ مصر تفرج عن بضائع من الموانئ بـ8 مليارات دولار منذ مارس خارج ميونيخ.. أبناء هاري كين يتعرضون لحادث مروري مصدر عسكري: مقتل عنصرين أثناء محاولتهما التسلل والتهريب ضمن المنطقة الجنوبية.. اسماء الاتحاد الأوروبي يستحوذ على 68% من صادرات السيارات التركية الهيئة الخيرية الهاشمية توزع ربع مليون وجبة إفطار في شهر رمضان بغزة "اعتقدت أنها أعراض الحمل".. شابة تكتشف إصابتها بالسرطان

القسم : عربي - نافذة شاملة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 24/01/2023 توقيت عمان - القدس 12:34:01 PM
السودان.. إعلان الطوارئ جنوب كردفان بعد مقتل 4 أشخاص
السودان.. إعلان الطوارئ جنوب كردفان بعد مقتل 4 أشخاص

أعلنت السلطات السودانية، الإثنين، حال الطوارئ في ولاية جنوب كردفان (جنوب)، بعد مقتل 4 أشخاص فجرًا.

 

وأفادت وكالة الأنباء السودانية، أن حكومة جنوب كردفان أعلنت حالة الطوارئ لمدة شهر في جميع أرجاء الولاية اعتبارًا من الإثنين.

 

وأوضحت الوكالة، أن القرار جاء على خلفية مقتل 4 أشخاص أبرياء، وجرح 4 آخرين فجر الإثنين، دون ذكر سبب الحادثة أو تفاصيلها.

 

وحسب الوكالة، قال حاكم الولاية موسى محمود، إن الحكومة المحلية ظلت تتابع وتعالج الأوضاع العامّة التي تنشب من حين لآخر، ولكن حادث اليوم مؤسف ومرير للغاية".

 

وأضاف عقب اجتماع للجنة أمن الولاية، أن "الحكومة لن يهدأ لها بال حتى تستعيد الولاية أمنها واستقرارها، ولن نتساهل أو نسامح أحدًا ظلّ يرعب ويروّع المواطنين الآمنين".

 

وتحدث عن اتخاذ تدابير وتسخير كافة الإمكانيات لحسم الفوضى والمتفلتين (الخارجين عن القانون)، مشيرًا إلى أن "إعلان الطوارئ مصحوب بمحاكم الطوارئ بالتنسيق مع الجهاز القضائي".

 

وعادة ما ينشب الاقتتال القبلي في البلاد بسبب خلافات على مناطق الرعي وموارد المياه وملكية أراضٍ.

الحقيقة الدولية - وكالات

Tuesday, January 24, 2023 - 12:34:01 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023