مدرب دورتموند: أثق في عودة فولكروج لهز الشباك كوريا الجنوبية تخطط لاتخاذ إجراءات صارمة ضد المهاجرين غير الشرعيين حتى نهاية يونيو فضيحة.. أكثر من 50 طفلا تعرضوا للاعتداء الجنسي في (الجزيرة المقدسة) روسيا: خسائر الجيش الأوكرانى على محور أفدييفكا 2130 عسكريا و6 دبابات خلال أسبوع جالتييه: الدحيل أمام فرصة لكتابة التاريخ بلجيكا تحقق في تدخل روسي في البرلمان الأوروبي إجلاء 100 ألف شخص في كازاخستان بسبب الفيضانات اتهم بقتل زوجته وصديقها وخرج بريئاً.. وفاة لاعب كرة شهير "حزب الله" يعلن قصف مرابض مدفعية للعدو بعشرات الصواريخ مصر تفرج عن بضائع من الموانئ بـ8 مليارات دولار منذ مارس خارج ميونيخ.. أبناء هاري كين يتعرضون لحادث مروري مصدر عسكري: مقتل عنصرين أثناء محاولتهما التسلل والتهريب ضمن المنطقة الجنوبية.. اسماء الاتحاد الأوروبي يستحوذ على 68% من صادرات السيارات التركية الهيئة الخيرية الهاشمية توزع ربع مليون وجبة إفطار في شهر رمضان بغزة "اعتقدت أنها أعراض الحمل".. شابة تكتشف إصابتها بالسرطان

القسم : عربي - نافذة شاملة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 22/01/2023 توقيت عمان - القدس 8:34:42 PM
مصر.. السجن 15 عاما لمسؤول رفيع في قضية رشوة
مصر.. السجن 15 عاما لمسؤول رفيع في قضية رشوة

حكم القضاء المصري اليوم الأحد، بالسجن 15 سنة على رئيس جامعة دمنهور وعزله من منصبه في قضية الرشوة.

 

مصر.. السجن 15 عاما لمسؤول رفيع في قضية رشوةمصر.. الأمن ينتقم لضحايا الهجوم على قوات الإسكندرية

وفي التفاصيل، قررت محكمة جنايات دمنهور، بالحكم على المتهمين في قضايا الرشوة بجامعة دمنهور، عبيد صالح، رئيس جامعة دمنهور، ومحارب رسلان، 15 عاما، وتغريم الأول مليونين و350 ألف جنيه، وتغريم المتهم الثاني مليونا و750 ألفا.

 

وأمرت المحكمة بمعاقبة كل من المتهمين باسم محمد راشد، وحسين علي محمد، وأمل محمد محمود، ويحيي عباس صدقة، بالحكم المشدد 7 سنوات وتغريمهم 65 ألف جنيه، عما نسب إليهم، وعزل المتهمين من الأول إلى الخامس من وظائفهم، وإعفاء كل من محمد إبراهيم قابيل، أسامة محمد أحمد، علي سعد هويدي، محمد أحمد عبدالعزيز، محمد مصطفى من العقاب، وإلزام المدعي عليهم جميعا بأن يؤدوا إلى المدعي بالحق المدني وألزمتهم جميعا بالمصاريف الجنائية.

 

وكانت هيئة المحكمة استمعت أمس السبت، إلى مرافعة هيئة الدفاع عن عبيد صالح، رئيس جامعة دمنهور، المتهم الأول في القضية، حيث دفع الدفاع ببطلان الإجراءات وتناقض أقوال المتهمين فيما بينهم البعض، وطالب الدفاع ببراءة رئيس جامعة دمنهور، تأسيسا على عدم معقولة الواقعة وبطلان تسجيل المحادثات الهاتفية بين المتهم مع باقى المتهمين.

 

وكانت هيئة المحكمة استمعت خلال جلساتها في دور الانعقاد الماضي إلى دفاع المتهمين في القضية من الثاني وحتى المتهم الحادي عشر، لاتهامهم بالحصول على رشاوى مقابل تسهيل وإسناد أعمال لإحدى الشركات في الجامعة.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Sunday, January 22, 2023 - 8:34:42 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023