وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الاحد 3- 3 – 2024 الحكومة: مشاركة أميركا في الإنزال الجوي الأردني تؤكد تفكيك الدعم الغربي ل"إسرائيل" رام الله.. استشهاد طفل فلسطيني برصاص الاحتلال جيش الاحتلال يعلن مقتل 3 من جنوده وإصابة 14 آخرين في غزة الرواشدة: متعاطي الكريستال مصيره إما الموت أو الجنون المطلق - فيديو "القسام" تفجر منزلا مفخخا بمجموعة من قوات الاحتلال جنوب قطاع غزة رأس نونيز تنقذ ليفربول أمام نوتنجهام بعد 16 عاما.. برشلونة يجدد حلمه بخطف "جوكر" ميلان غزة.. "القسام" تستولي على مسيّرة تابعة للاحتلال نيمار: أتمنى مزاملة ميسي مجددا برينتفورد يرغم تشيلسي على التعادل نساء الميثاق يعقدن الملتقى الاول للمرأة بعنوان "المرأة الأردنية في مسيرة التحديث … آفاق وميثاق " في يوم المدينة.. هل العمّانيون راضون عن الخدمات في العاصمة؟.. تقرير تلفزيوني قبيل رمضان.. أسواق دون زبائن بسبب الطفر.. تقرير تلفزيوني المراكز الشبابية في الكرك تنظم عددا من الفعاليات والأنشطة للشباب واليافعين

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 06/12/2022 توقيت عمان - القدس 10:45:06 PM
بقلب وتاج.. مبابي يدعم حكيمي بعد الوصول لربع نهائي كأس العالم
بقلب وتاج.. مبابي يدعم حكيمي بعد الوصول لربع نهائي كأس العالم

تفاعل النجم الفرنسي كيليان مبابي مع تأهل المنتخب المغربي إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم قطر 2022 بطريقته الخاصة، حيث نشر تغريدة يدعم فيها زميله في باريس سان جيرمان أشرف حكيمي.

 

حيث استطاع الفريق الإفريقي التأهل لربع النهائي من خلال بوابة إسبانيا بعد انتهاء المباراة بالتعادل السلبي واللجوء لركلات الجزاء، التي انتصرت فيها المغرب بنتيجة 3-0 في نهاية المطاف.

 

وسجل أشرف حكيمي ضربة الجزاء الرابعة والتي حسمت اللقاء بطريقة "بانينكا" حيث وضع الكرة في منتصف المرمى بطريقة رائعة.

 

 

وتفاعل مبابي مع تلك اللقطة بطريقته الخاصة، ونشر تغريدة كتب فيها: "أشرف حكيمي" ووضع بعض الرموز التعبيرية ومنها صورة قلب وتاج، حيث تجمع كيليان وأشرف علاقة جيدة للغاية في باريس.

 

جدير بالذكر أن مبابي من الممكن أن يواجه حكيمي في نصف نهائي كأس العالم إذا تأهلت فرنسا على حساب إنجلترا مع مواصلة المغرب لمشوارها الذهبي وتخطي الدور ربع النهائي من مونديال قطر.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Tuesday, December 6, 2022 - 10:45:06 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023