مدرب دورتموند: أثق في عودة فولكروج لهز الشباك كوريا الجنوبية تخطط لاتخاذ إجراءات صارمة ضد المهاجرين غير الشرعيين حتى نهاية يونيو فضيحة.. أكثر من 50 طفلا تعرضوا للاعتداء الجنسي في (الجزيرة المقدسة) روسيا: خسائر الجيش الأوكرانى على محور أفدييفكا 2130 عسكريا و6 دبابات خلال أسبوع جالتييه: الدحيل أمام فرصة لكتابة التاريخ بلجيكا تحقق في تدخل روسي في البرلمان الأوروبي إجلاء 100 ألف شخص في كازاخستان بسبب الفيضانات اتهم بقتل زوجته وصديقها وخرج بريئاً.. وفاة لاعب كرة شهير "حزب الله" يعلن قصف مرابض مدفعية للعدو بعشرات الصواريخ مصر تفرج عن بضائع من الموانئ بـ8 مليارات دولار منذ مارس خارج ميونيخ.. أبناء هاري كين يتعرضون لحادث مروري مصدر عسكري: مقتل عنصرين أثناء محاولتهما التسلل والتهريب ضمن المنطقة الجنوبية.. اسماء الاتحاد الأوروبي يستحوذ على 68% من صادرات السيارات التركية الهيئة الخيرية الهاشمية توزع ربع مليون وجبة إفطار في شهر رمضان بغزة "اعتقدت أنها أعراض الحمل".. شابة تكتشف إصابتها بالسرطان

القسم : منوعات عامة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 05/12/2022 توقيت عمان - القدس 3:35:37 PM
صورة على فيسبوك تقتل مصريا بطريقة بشعة
صورة على فيسبوك تقتل مصريا بطريقة بشعة

شيع المئات من أهالي منطقة أبوقير، شرقي محافظة الإسكندرية، مساء الأحد، جنازة شاب قتل بعد أن طعنه تاجر أسماك في القلب عقابا له على نشر صورة على فيسبوك.

 

وكانت أسرة المجني عليه أنهت التصاريح اللازمة بدفن جثته، عقب ورود تقرير الطب الشرعي واستصدار تصاريح الدفن، فيما تباشر جهات التحقيق المعنية تحقيقاتها في الواقعة وأمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

 

بدأت الواقعة بتلقي مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من قسم شرطة المنتزه ثان، يفيد بورود بلاغ من الأهالي بوقوع جريمة قتل بمنطقة أبوقير شرقي المحافظة.

 

وانتقلت الأجهزة الأمنية وضباط قسم شرطة المنتزه ثان، رفقة سيارة إسعاف إلى موقع الحادث وتبين صحة الواقعة، إذ تم العثور على جثة المجنى عليه، بؤلة، صاحب محلات جزارة وسيراميك غارفا في دمائه وتبين أن مرتكب الواقعة هو صلاح.م.ا.

 

وبإجراء التحريات اللازمة تبين أن المتهم وقع بينه وبين المجني عليه خلاف، ونشر المتهم صورة للمجنى عليه عبر موقع التواصل الاجتماعي على فيسبوك، بعدما دبت الخلافات بينهم بعد أن بادله الأخير صورا نشرها على فيسبوك أيضا، فقرر المتهم التخلص من المجنى عليه وطعنه بسكين أمام منزله.

 

حرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت الجهات المعنية لمباشرة التحقيق في الواقعة وأمرت بحبس المتهم على ذمة التحقيق.

الحقيقة الدولية - وكالات

Monday, December 5, 2022 - 3:35:37 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023